اعلان

بعد قرار خفض الخبز السياحي.. حملة على المخابز لتحديد سعر الرغيف بـ جنيه واحد بنجع حمادي (فيديو وصور)

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا بالاشتراك مع إدارة تموين نجع حمادي، اليوم الثلاثاء، حملة على مخابز العيش البلدى السياحي والفينو، بحضور بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والإعلام بالمركز، وأمانى صلاح عبد اللاه مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية للمركز، وعبد الله عبد القادر مدير الرقابة التموينية.

جانب من الحملة

حملة على مخابز العيش البلدى السياحي بنجع حمادي

أجرت «أهل مصر» بثًا مباشرًا أثناء قيام الحملة بأعمالها بالمرور على مخابز العيش البلدى السياحي والفينو بمدينة نجع حمادي.

جانب من الحملة

قال بيومي عبدالباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس مدينة نجع حمادي، إنه بناءً على تعليمات اللواء اشرف الداودى محافظة قنا، وتوجيهات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، بتكثيف الحملات صباحية ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور على المخابز، تم المرور على عدد من مخابز العيش السياحي والفينو بمدينة نجع حمادي، للتأكد من تخفيض سعر الرغيف بناء على انخفاض سعر طن الدقيق.

جانب من الحملة

وأضافت أمانى صلاح، مير إدارة شئون البيئة بمجلس مدينة نجع حمادي، أنه تم التنبيه على المخابز بالبيع للمواطن بسعر الرغيف 1 جنيه، والتأكد من البيع بالسعر المقرر للمواطنين عن طريق سؤالهم وتوعية المواطنين بأن سعر الرغيف 1 جنيه، مشيرة إلى أنه فى حالة البيع بأزيد من السعر فى أى مخبز يتم تقديم شكوى عبر الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'.

جانب من الحملة

وأشار عبدالله عبدالقادر، مدير الرقابة التموينية بنجع حمادي، إلى أنه تم التأكيد على كل مخبز بتعليق إعلان فى مكان واضح للمواطنين بالسعر المقرر حتى لا يكون هناك مجال للتلاعب بالأسعار، مؤكدًا أنه تم تحرير 6 محاضر عدم الإعلان عن أسعار الخبز السياحي والفينو.

جانب من الحملة

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف الداودى محافظة قنا، وتوجيهات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، بتكثيف الحملات صباحية ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور على المخابز، بعد قرار خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة 40٪، وذلك لضبط الأسعار في الأسواق.

جانب من الحملة

https://www.facebook.com/share/v/YLTrNhYyEB2K8HXJ/?mibextid=oFDknk

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني