اعلان

والدة الطفلة ضحية والدها بالشرقية: اغتصبها 7 مرات وقتلها

والدة المجني عليها
والدة المجني عليها
كتب : مي كرم

قالت والدة الطفلة «لمار» ضحية والدها، إن قرار هيئة محكمة جنايات الزقازيق بإحالة أوراق المـتهم إلي فضيلة مفتي الجمهورية، أثلج صدرها مضيفة: «مكنتش متوقعة القرار يكون بالسرعة دي ومن الجلسة الأولي، الحمدلله حق بنتي رجع، وان شاء الله هاخد عزاها».

والدة صغيرة الشرقية ضحية والدها: اغتصبها 7 مرات وقتلها

وأضافت أنها قبل الواقعة بنحو شهرين تركت مسكن الزوجية بعدما قام زوجها بطردها علي إثر خلافات بينهما، ومنذ ذلك الحين انقطع التواصل مع طفليها.

وأوضحت، يوم الواقعة استقبلت اتصال هاتفي من الأجهزة الأمنية التي استدعتها للحضور إلي مركز الشرطة، وأثناء تواجدها هناك علمت أن ابنتها توفيت نتيجة التعدي بالضرب المبرح عليها من قبل والدها باستخدام أداة «حزام».

أشارت الأم الثكلي وهي تنهمر في البكاء إلي أنها فوجئت فيما بعد من خلال تقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة ابنتها الطفلة أنها تعرضت للاعتداء الجنسي قرابة 7 مرات علي يد والدها قبل أن تختمر في ذهنه فكرة التخلص من ابنته لإخفاء جريمته الشنعاء، متابعة: المتهم لم يكتفي بهذا القدر من الإجرام لكنه شرع كذلك في قتل ابنهما الأصغر ذات ال 4 سنوات الذي حاول الدفاع عن شقيقته لحظة مطالعته تعدي والده بالضرب المبرح عليها باستخدام أداة «حزام».

وقررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية في جلستها المنعقدة منذ قليل، بإحالة أوراق أب إلي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة هتك عرض ابنته الطفلة وقتلها والشروع في كذلك في قتل ابنه داخل منزله الكائن بقرية بني شبل التابعة لمركز الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل