اعلان

الحبس 6 أشهر لشاب من كفر الشيخ شرع في قتل مواطن روسي

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة شاب مقيم سيدي غازي التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر؛ لاتهامه بالشروع في قتل مواطن روسي، وألزمته المحكمة المصاريف، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة إيقافًا شاملًا لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور الحكم نهائيًا.

6 أشهر لشاب من كفر الشيخ شرع في قتل مواطن روسي

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة

كانت النيابة العامة قد أحالت 'فارس. م. م. ع. س. أ'، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمحاكمته عن التهمة المنسوبة إليه بالشروع في قتل مواطن روسي؛ وذلك في القضية رقم 2158 لسنة 2024 جنايات مركز كفر الشيخ والمقيدة برقم 24 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه في غضون يوم 6-1-2021 بدائرة مركز كرسنودار إقليم كرسنودار التابعة لدولة روسيا الاتحادية، شرع المتهم في قتل المجني عليه 'رسول مولودينوفينش محمدوف'، 'مواطن روسي' عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، وذلك بأن قام -حال تواجده بدولة روسيا لدواعي التعلم وأثناء تواجده بأحد المولات التجارية وعلى أثر مشادة كلامية نشبت بينهما- بإشهار سلاح أبيض في مواجهته 'سكين' معتديًا به عليه بأن طعنه عدة طعنات استقرت بالمكان المعتم من الرأس، ورقبته، بطنه' فأحدث به الإصابات الموصوفة بالمذكرة المترجمة والمرسلة من جهات التحقيق بدولة روسيا.

وكشف أمر الإحالة أن قصد المتهم من ذلك إزهاق روح المجني عليه إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج وهو نقله للمستشفى الإقليمي بمدينة كرسلودار على النحو المبين بالتحقيقات.

أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض 'سكين' بدون مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل