اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وفاة شاب تمنى اللحاق بوالديه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

الحبس 6 أشهر لشاب متهم بالشروع في قتل مواطن روسي

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة شاب مقيم سيدي غازي التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر؛ لاتهامه بالشروع في قتل مواطن روسي، وألزمته المحكمة المصاريف، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة إيقافًا شاملًا لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور الحكم نهائيًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الحبس سنة مع الشغل للمتهم بالشروع في قتل 3 أشخاص

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة شخص بالحبس سنة واحدة مع الشغل وتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه؛ لاتهامه بالشروع في قتل 3 أشخاص، ومصادرة السلاح الناري المضبوط، وألزمته المحكمة المصاريف، وأمرت بإيقاف عقوبة الحبس المقضي بها  3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور الحكم نهائيًا، كما أمرت المحكمة غيابيًا ببراءة متهمين آخرين من ذات التهمة المنسوبة إليهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حزن لوفاة شاب تمنى اللحاق بوالديه

تخيم حالة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ، وذلك لمصرع شاب في حادث تصادم مروع اليوم، أسفر عن مصرع الشاب وإصابة 4 آخرين بإصابات خطيرة، ليلحق الشاب بوالديه بعد أن كان دائم التعبير عن اشتياقه لهما منذ وفاتهما، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل