اعلان

قافلة طبية مجانية لمدة يومين بمركز يوسف الصديق بالفيوم

القافلة الطبية المجانية بمركز يوسف الصديق بالفيوم
القافلة الطبية المجانية بمركز يوسف الصديق بالفيوم

تشهد قرية دار السلام التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل ولمدة يومين القافلة الطبية المجانية للكشف على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة حياة كريمة، فى إطار خطة مديرية الصحة بالفيوم، لتنفيذ القوافل الطبية المجانية، وتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرى النائية.

قافلة طبية بمركز يوسف الصديق

قامت إدارة القوافل العلاجية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز يوسف الصديق، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية دار السلام، التابعة لمركز يوسف الصديق وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافقين17 و18 أبريل.

مديرية الصحة بالفيوم

مديرية الصحة بالفيوم أرشيفية

تخصصات القافلة الطبية

وتشمل القافلة تخصصات الجراحة، والباطنة، والنساء، وعيادة الأطفال، والجلدية، والعظام، والمسالك البولية، وتنظيم الأسرة، والأسنان، بالإضافة إلى الأشعة، والفحوصات المعملية، ومعمل الدم، وندوات التثقيف الصحي، ويوقع الكشف الطبي، والفحوصات، على المواطنين، وصرف العلاج بالمجان داخل الوحدة الصحية بقرية دار السلام بمركز يوسف الصديق بالفيوم.

كما تقدم القافلة خدمات توعوية وتثقيفية للمترددين على القافلة، بشأن الوقاية من الفيروسات، ومواجهة العديد من القضايا التي تخص صحة الأم، وغيرها.

WhatsApp
Telegram