اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. إصابة 13 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص لأسباب متفرقة، وتقدم لكم جريدة أهل مصر نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

إصابة 13 عامل بحادث انقلاب سيارة ربع نقل

اُصيب 13 عامل زراعي بحادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهم متجهة إلى مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، وجرى نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعمال زراعيين على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية أبو شوشة، ووجود مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف.

وبالفحص، تبين إصابة كلًا من "جمال عبدالقادر" 50 عامًا، و"محمد عبدالقادر" 25 عامًا، و"أحمد جمال عبدالقادر" 18 عامًا، و"إبراهيم أحمد يوسف" 8 سنوات، و"هاني صلاح حلمي" 27 عامًا، و"محمد أحمد عبدالقادر" 30 عامًا، و"السيد أبو المجد حمودة" 65 عامًا، و"عادل محمد أحمد" 33 عامًا، و"محمد السيد محيي" 33 عامًا، و"محمد معدول" 30 عامًا، و"فتح الله" 36 عامًا، و"فتحي صلاح" 27 عامًا، و"عوض صلاح" 18عامًا، وجميعهم يقيمون بمركز جهينة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، ورفع آثار الحادث لتسيير الطريق بعد توقفه، وتحرر المحضر بذلك.

السيطرة على حريق بغرفة

سيطرت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن سوهاج، على حريق شب بغرفة داخل منزل وأمتد لحوش ملحق به مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية وأفلاق النخيل، وعلى الفور تم الدفع بسيارتين إطفاء.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق داخل غرفة بمنزل ملك "مؤمن ع ع ع" 36 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، وتمت السيطرة عليه.

نجم عن الحريق إصابة مالك المنزل بحروق نارية باليدين والقدمين، وتم نقله لمستشفي طما المركزي، كذلك إحتراق محتويات الغرفة.

وبسؤال مالك المنزل، أفاد بمضمون ما سبق وأضاف أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر بذلك.

إصابة مزارع طعنه جاره

اُصيب مزارع يبلغ من العمر 23 عامًا، بجرح طعني شبه نافذ بالبطن، إثر تعدي آخر عليه بسلاح أبيض "سكين" لخلافات الجيرة فيما بينهما، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بوصول "أحمد ع ع ع" 23 عامًا، مزارع- ويقيم دائرة المركز، لمستشفي خاص بسوهاج مُصابًا بجرح طعني شبه نافذ بالبطن.

وبالفحص وسؤال والده "عبد اللطيف ع ع ا" 56 عامًا، سائق - ومقيم بذات الناحية، إتهم "سامح ا ص ا" 23 عامًا، مزارع - ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على نجله المذكور بسلاح أبيض " سكين " كان بحوزته؛ مما نجم عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك.

ضبط شخص استولي على 220 الف جنيه من 3 مواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط حاصل على دبلوم صناعي قام بالنصب على 3 مواطنين والاستيلاء على 220 ألف جنيهًا، بزعم مقدرته على توفير فرصة سفر لهم لدولة السعودية، إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، يتضمن بلاغ من "فرغل م ز م"41 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي، وعدد"2" آخرين- ويقيمون دائرة مركز المراغة، بتضررهم من "خالد ع م ع" 42 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي ومقيم مركز المراغة؛ لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهما بلغت جملتها 220.000 مائتين وعشرون ألف جنيهًا، بزعم مقدرته على تسفيرهم لدولة المملكة العربية السعودية للعمل هناك، إلا أنه لم يف بوعده ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتحرر المحضر بذلك.

السيطرة على حريق بسطح عقار

سيطرت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن سوهاج، على حريق نشب بسطح أحد العقارات بسبب التوصيلات الكهربائية العشوائية، بمركز أخميم شرقي المحافظة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بنشوب حريق بروف مسقوف بالأخشاب والعروق الخشبية بسطح عقار ملك "علي ح ع" 55 عامًا، مزارع - ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء.

أسفر عن الحادث إحتراق بعض المنقولات، وبسؤال "رزق ع ر م" 34 عامًا، ومقيم دائرة المركز، أفاد بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل