اعلان

أخبار قنا اليوم.. المستشفيات الجامعية تستقبل 24 مصابًا فلسطينيًا

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 3 أشخاص في حريق داخل مخبز بقنا

نشب حريق ضخم، اليوم الخميس، داخل مخبز في شارع بورسعيد بمدينة فرشوط، شمال محافظة قنا، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحروق واختناق، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحريق

فقرات فنية واستعراضية ورياضية.. حفل ختام الأنشطة التربوية بتعليم نجع حمادي

نظمت إدارة نجع حمادي التعليمية بمحافظة قنا، برئاسة عفت محمد وزيري، مدير عام الإدارة، اليوم الخميس، حفل ختام الأنشطة التربوي للعام الدراسي 2023/2024، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

فتاتان تُنهيان حياتهما بمادة سامة في ظروف غامضة بقنا

أقدمت فتاتان على إنهاء حياتهما، اليوم الخميس، إثر تناولهما مادة سامة في ظروڤ غامضة بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى.

بالأسماء.. محافظ قنا يُصدر حركة تنقلات ويلغي ندب عدد من رؤساء المجالس القروية

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، القرار رقم 180 لسنة 2024، بشأن حركة تنقلات والغاء ندب وتكليف آخرين لعدد من رؤساء الوحدات المحلية القروية بمراكز المحافظة.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة مسلحة بقنا

لقي شاب مصرعه، وأصيب اثنان آخران، اليوم الخميس، بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية في قرية حمرادوم التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

رئيس جنوب الوادي يتفقد 24 مصابًا فلسطينيًا في المستشفيات الجامعية

استقبلت مستشفيات جامعة جنوب الوادي 24 فلسطينيًا لتلقي العلاج اللازم، حيث قام الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بزيارتهم بالمستشفيات الجامعية، واطمأن على توفير جميع خدمات الرعاية الطبية على مدار الساعة لحين تحسن حالتهم الصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول أول للإسماعيلي