اعلان

حوادث بني سويف في أسبوع.. مصرع وإصابة 21 شخصا بإصابات متفرقة (بالأسماء)

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، مصرعا وإصابة 21 شخصا بإصابات مختلفة، في حوادث متفرقة، ما بين إصابة في مشاجرة، أو إصابات بحوادث طرق، فف هذا التقرير ترصد جريدة أهل مصر، أهم هذه الحوادث بالمحافظة.

إصابة شاب بمشاجرة بالشوم بقرية باروط ببني سويف

أصيب شاب بإصابات مختلفة، بمشاجرة بالشوم بين بعض الأهالي بقرية بأروط المنطقة القبلية أمام مسجد أبو زيد، وتم نقله إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي، شاب يدعى إسلام ج، 22 سنة، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، بمشاجرة بالشوم بين بعض الأهالي بقرية بأروط، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال المشاجرة.

شاب يتخلص من حياته بإلقاء نفسه أمام قطار بالفشن

بينما أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه أمام قطار بحري مزلقان ماركو مركز الفشن جنوب بني سويف، وسط حالة من الغموض، وتم نقله إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة شاب يدعى رجب م، يبلغ من العمر 44 سنة، كان قد أقدم على إلقاء نفسه أمام قطار بحري مزلقان ماركو مركز الفشن جنوب بني سويف، وسط حالة من الغموض حتى الآن، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

أهالى الجفادون بني سويف يشيعون جثماني شخص ونجله شقيقه

وشيع الأهالي بقرية الجفادون بالفشن جنوب بني سويف، جثماني شخص وابن شقيقه اللذان لقيا مصرعهما، بتصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل '7 راكب' بطريق بني سويف الفشن بعد قرية الشراهنة.

وأدى الأهالي بقرية الجفادون، صلاة الجنازة على جثماني حادث تصادم سيارة دراجة بخارية مع سيارة نقل 7 راكب، بمسجد القرية، وهما لشخص ونجل شقيقه، مقيمان بقرية الجفادون بالفشن، وهما ' عيسى عبد الناصر '، 24 سنة، وعمه ' حسين أحمد 64 سنة، بالمعاش.

إصابة 4 أشخاص بانقلاب ميكروباص بالواسطى

فيما أسفر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق ميدوم أمام المقابر بمركز الواسطي ببني سويف، عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، 4 مصابين وهم : أحمد حجاج، 35 سنة، مقيم بقرية بني عدي بناصر، عامل، وبه اشتباه كسر بالعمود الفقري، وأحمد خميس، 24 سنة، مقيم بقرية طنسد، وبه اشتباه كسر الفخذ الأيمن، ومحمد عادل، 29 سنة، وبه كدمات وسحجات بالجسم، وسيد أيمن، 50 سنة، وبه كدمات وسحجات بالجسم .

إصابة أسرة بتصادم مروع بطريق بني سويف الواسطى

وفي حادث آخر أصيبت أسرة من ثلاثة أفراد، إثر تصادم دراجة بخارية مع سيارة ملاكي بمدخل قرية أبو صير الملق على كوبري الري لمركز الواسطى، وتم نقلهم إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي، 3 مصابين جميعهم من أسرة واحدة، مقيمون بقرية أبو صير الملق بمركز الواسطى، مكونة من زوج وزوجتة ونجلهما، وهم: عماد فوزي، 37 سنه، وبه اشتباه كسر بالساق اليمنى، وولاء معوض سليمان 34 سنة، وبها اشتباه مابعد الارتجاج، وطفلهما أحمد عماد، 6 سنوات، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج.

مصرع رجل مسن وإصابة نجله

فيما لقي مسن مصرعه، وأصيب نجله، بانقلاب سيارة ملاكي بطريق بني سويف الصحراوي الغربي اتجاه القاهرة بحري كمين سمسطا، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وتبين مصرع ثروت فيليب، 65 سنة، وإصابة نجله كيرولس 34 سنة، وبه كدمات متفرقة بالجسم، مقيمان بمحافظة الجيزة، وجار محاولة نقل المصاب إلى مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، إلا أنه رفض النقل لحين نقل جثة والده، وتم التعامل معه من قبل السيارة بالإسعافات الأولية.

إصابة 5 أشخاص بينهم طفلان

وأصيب 5 أشخاص عبارة عن زوج وزوجته وأطفالهما الاثنين، وسائق سيارة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل 2 كابينة بطريق بني سويف الصحراوي الغربي أمام وحدة إسعاف الصحراوي الغربي، وتم نقلهم إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، 5 مصابين وهم: أسرة من 4 أشخاص، مقيمون بمحافظة الغربية، وهم : نورهان مصطفى، 25 سنة، ربة منزل، وبها كدمات بالظهر، ومحمد هاني، 33 سنة، الزوج، سائق، وبه كدمات وسحجات بالجسم، وأطفالهما ' براء 4 سنوات' و ' آيات ' عام، وعبد العاطي سعد الله، 43 سنة، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، سائق، وبه كدمات وسحجات بالظهر.

إصابة طفلة بادعاء سقوطها من علو الدور الأول بمنزل

وأصيبت طفلة صغيرة بسقوطها من علو الدور الأول علوى بأحد المنازل بقرية بهبشين بمركز ناصر شمال بني سويف، وتم نقلها إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى جامعة بني سويف، طفلة صغيرة تدعى رودينا محمد، تبلغ من العمر 3 سنوات، وبها اشتباه كسر في العمود الفقري، إثر ادعاء سقوطها من علو الدور الأول علوى بأحد المنازل بقرية بهبشين، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها ودرجة الإصابة التي لحقت بها خلال سقوطها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال