اعلان

مصرع شاب استنشق مبيدا حشريا بالفيوم

الشاب المتوفي باستنشاق مبيدات سامة
الشاب المتوفي باستنشاق مبيدات سامة

لقي شاب مصرعه يدعى 'حازم محمد' في العقد الثاني من العمر بسبب استنشاقه مبيد حشري، في أثناء رشه الأرض الزراعية، ومقيم بمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد الأشرف مأمور قسم شرطة سنورس، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بتسمم شاب إثر استنشاقه مواد سامة في أثناء رش الأرض الزراعية، يدعى «حازم محمد »، ويبلغ من العمر 22 عاما، مقيم بدائرة المركز.

مصرع شاب عشريني

وعلى الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصاب إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وبسبب صعوبة حالته وبعد إجراء الكشف الطبي عليه قرر الأطباء نقله إلى معهد السموم لسوء حالتها لكن كان السر الإلهي قد نفذ.

الأب لم يتهم أحد

وانتقلت مباحث المركز برئاسة المقدم أحمد يسري رئيس مباحث المركز فور البلاغ، انتقل لمكان البلاغ، وبالتحقيقات التي أجراها الرائد أحمد يسري رئيس مباحث المركز أكد والد المتوفى، أن نجله أصيب بحالة تسمم جراء استنشاقه مبيد حشري في أثناء رش الأرض الزراعية، مما تسبب في حدوث إصابته التي أدت إلى وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً