اعلان

قافلة طبية مجانية لمدة يومين في مركز يوسف الصديق بالفيوم

القافلة الطبية المجانية بمركز يوسف الصديق الفيوم
القافلة الطبية المجانية بمركز يوسف الصديق الفيوم

شهدت قرية شعلان التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، القافلة الطبية المجانية لمدة يومين؛ للكشف على الأسرة الأولى بالرعاية ضمن مبادرة حياة كريمة.

ويأتي هذا في إطار خطة مديرية الصحة بالفيوم، لتنفيذ القوافل الطبية المجانية، وتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرى النائية ضمن مبادرة حياة كريمة.

قافلة طبية مجانية لمدة يومين

جهزت الوحدة الصحية بقرية شعلان غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز يوسف الصديق، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية شعلان، التابعة لمركز يوسف الصديق وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 27، 28 أبريل.

الأدوية والأشعة والتحاليل مجانية

وتشمل القافلة توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية واجراء التحاليل والآشعة والعلاج مجانا لكافة المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد ندوات توعوية لتثقيف سيدات القرية والقرى المجاورة لها.

تخصصات القافلة الطبية المجانية

كما تشمل القافلة أيضًا عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الباطنة والعظام والنساء والأسنان والمسالك، وعيادة للأطفال وتنظيم الأسرة و الرمد والجلديه، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وارتداء الاطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل