اعلان

أخبار قنا اليوم.. الأقباط يحتفلون بأحد السعف وتشييع جثامين عروسين ومصور

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة التي ترصدها «أهل مصر»، في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الأقباط يحتفلون بـ«أحد السعف» بكنائس قنا

احتفل الأقباط بمحافظة قنا، اليوم الأحد، بأحد السعف أو أحد الشعانين، وتوافد أعداد كبيرة من الأخوة الأقباط على كنائس المحافظة، حاملين سعف النخيل، وسط فرحة وبهجة بين الجميع.

جانب من قداس أحد السعف

تشييع جثامين عروسين ومصور ضحايا انقلاب سيارة زفاف داخل ترعة بقنا

شيّع أهالي دندرة جثامين العروسين والمصور ضحايا حادث انقلاب سيارة الزفة داخل ترعة بقرية دندرة في مركز قنا، إلى مثواهم الأخير، ودفنهم بمقابر القرية، وسط حالة من الحزن والصدمة التي أصابت الجميع.

ليلة بكت فيها قنا.. حزن على وفاة عروسين ومصور من قرية واحدة انقلبت بهم سيارة الزفة داخل ترعة

حلت فاجعة على محافظة قنا، أوجعت قلوب الأهالي، مع الساعات الأولى لصباح يوم السبت، عقب وفاة ثلاثة أشخاص من أبناء القرية 'عروسين ومصور'، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة الزفة داخل ترعة بقرية دندرة في مركز قنا.

إحباط محاولة بيع دقيق مدعم بالسوق السوداء بقنا

أحبطت الأجهزة الرقابية بقنا محاولة بيع دقيق مدعم بالسوق السوداء بقنا وصرح عمر عبدالباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن الأجهزة الرقابية ضبطت كمية كبيرة من الدقيق البلدي المدعم، قبل بيعها في «السوق السوداء» وذلك في إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين والتجارة الداخلية على المخابز والأسواق، بالتعاون مع مباحث التموين.

إصابة شابين في انقلاب ملاكي بصحراوي قنا

أصيب شابان، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي - قنا بالقرب من قرية بركة، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

«صحة قنا» تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج

أعلن عمر عبدالباقي، المتحدث الرسمي لمحافظه قنا، جاهزية مديرية الشؤون الصحية بقنا لتقديم الدعم الطبي للمواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً