اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. استلام 88 ألف طن قمح

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

استقرار أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب في سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024م، استقرارًا في سعرها، حيث يشهد الذهب تذبذبًا في سعره ما بين الارتفاع والانخفاض الطفيف خلال هذه الآونة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تجهيز 9 عرائس

سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، 21 تروسيكل، وتجهيز 9 عرائس من الأسر الأولى بالرعاية، بالحفل الذي نظمته مؤسسة «حياة كريمة»، بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، بحضور العقيد أسامة الدسوقي، مدير مكتب حياة كريمة، وإسلام جبر، منسق عام حياة كريمة بكفر الشيخ، ومحمد مصطفي، مدير صنعاء، وعدد من القيادات التنفيذية، ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استلام 88 ألف طن قمح

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن استلام 88 ألف طن قمح من المزارعين في مواقع وصوامع التوريد المختلفة بالمحافظة، خلال موسم الحصاد الحالي، والتابعة للشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصري وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً