اعلان

محافظ الفيوم يتفقد الكنائس ويهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

محافظ الفيوم في جولة للكنائس لتهنئة بعيد القيامة المجيد
محافظ الفيوم في جولة للكنائس لتهنئة بعيد القيامة المجيد

في جولة مكوكية صباح اليوم الخميس، تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عددا من الكنائس، كمنا هنأ الأخبار بعيد القيامة المجيد. محافظ الفيوم في جولة للكنائس لتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم في جولة للتهنئة بعيد القيامة المجيد

عيد القيامة المجيد

وقدم محافظ الفيوم تهانيه للإخوة المسيحيين، بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدا أن المسلمين والمسيحيين كيان ونسيج لا يتجزأ، لما يربطهم من أواصر المحبة وعلاقات الأخوة والوطنية، مشيرا إلى أن الحياة لا تخلو من الصعوبات والتحديات، ومصر بنسيجها الوطني القوي قادرة على اجتياز هذه التحديات، بجهود وتعاون مخلص من أبنائها.

محافظ الفيوم في جولة للكنائس لتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم في جولة للتهنئة بعيد القيامة المجيد

تهنئة الإخوة الأقباط

وقال محافظ الفيوم، إن المصريين دائمًا ما يضربون أروع الأمثلة في التآلف والتآخي خلال احتفالهم بالأعياد، ويتبادلون الزيارات والتهاني، لا فرق في ذلك بين مسلم ومسيحي، مطالبًا الجميع بالدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه، وأن تدوم المحبة والأخوة بين أبناء الوطن.

وأشار الأنصاري إلى أن مصر تشهد طفرة تنموية في مختلف المجالات، وتخطو خطوات ثابتة نحو التقدم والتنمية، مؤكدًا أن مصر تستحق منا أن نتحد ونتعاون وتتضافر جهودنا في الحفاظ عليها وعلى مكتسباتها، داعيًا المولى العلي القدير أن يرعى أبناء مصر جميعًا مسيحيين ومسلمين، وأن يوحد صفوفنا ويحمي وطننا من كل مكروه وسوء، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

من جانبهم، أعرب قساوسة ورعاة الكنائس عن بالغ شكرهم وامتنانهم لمحافظ الفيوم، وجميع القيادات الأمنية والتنفيذية، على تقديم التهنئة لهم بالعيد، مؤكدين أن الأعياد مظهر من مظاهر الفرحة والسعادة بين أبناء الوطن، وأننا دائمًا ما نصلي من أجل مصر وقواتها المسلحة وشرطتها الباسلة، داعين الله أن يديم على مصر وشعبها السعادة والمحبة والسلام، وأن تنتهي مشكلة إخوتنا في فلسطين في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"