اعلان

توريد 50 ألف طن قمح لشون وصوامع التخزين بالقليوبية

سيارات توريد القمح
سيارات توريد القمح

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، توريد 25 ألف و194 طن و262 كيلو قمح للشون والصوامح داخل المحافظة، وتوريد 24 ألف و 821 طن و434 كيلو قمح لاماكن تخزين خارج المحافظة، بإجمالى 50 ألف و15 طن و696 كيلو قمح منذ انطلاق الموسم وحتى اليوم السبت .

سيارات توريد القمح

سيارات توريد القمح أرشيفية

توريد 50 ألف طن قمح بالقليوبية

وأشار محافظ القليوبية إلى أن هناك متابعات يومية ومستمرة على أرض الواقع للإطمئنان على انتظام عملية التوريد وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة أمام المزارعين، وذلك حتى الانتهاء من موسم الحصاد لتحقيق المُستهدف تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

تسهيلات توريد القمح بالقليوبية

وأشار محافظ القليوبية إلى أن المساحة المنزرعة قمح هذا الموسم بالمحافظة 39164 فدانا والمتوقع توريده 51 ألف طن، بإجمالي الشون والصوامع المعدة لاستقبال القمح الذي يتم توريدة 12 موقعا بسعة تخزينية 195740 ألف طن.

ولفت المحافظ إلى أن عملية التوريد تعد بمثابة مهمة قومية، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير فى عملية التوريد، مُطالباً جموع المزارعين بالالتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المخصصة حفاظاً على الصالح العام، مجدداً التأكيد بأن الدولة تولي اهتماماً بالغاً بعملية توريد الأقماح وأنها لا تدخر جهداً في تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمزارعين بهدف تحسين المستوى المعيشي والاقتصادي لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية