اعلان

بالهدايا والألعاب.. وفد المدرسة اليابانية بالأقصر يدعمون محاربي السرطان

الوفد
الوفد

زار وفد من المدرسة اليابانية في الأقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان؛ لتقديم الدعم لمحاربي السرطان من أطفال الصعيد؛ لإضفاء أجواء من البهجة والسعادة في قلوب الأطفال وعمل يوم ترفيهى لإسعادهم.

وفد المدرسة اليابانية بالأقصر يدعمون محاربي السرطان

وتفقد وفد المدرسة غرف الأطفال، ووزعوا الهدايا والألعاب على المرضى، والتقطوا معهم الصور التذكارية، والحديث مع المرضى للتخفيف عنهم ومساندتهم وعمل فقرات فنية وترفيهية من أجل إدخال السرور والسعادة عليهم والتحدث مع ذويهم للتخفيف عنهم.

التلاميذ

شفاء الأورمان بالأقصر

وأبدى وفد المدرسة اليابانية سعادتهم لزيارة أول صرح طبي لعلاج مرضى السرطان بالمجان في الصعيد، مؤكدين على أن ما شاهدوه داخل أقسام المستشفى، خلال جولتهم بقسم علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي يعد طراز عالمي على أرض الأقصر، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة للمرضى.

وأعرب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد المدرسة اليابانية بالأقصر للمستشفى مؤكدًا على أن زيارة وفود المدارس والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة تنعكس بشكل إيجابي على الأطفال المرضى لرفع معنوياتهم طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب