اعلان

المتهم بقتل طالب كفر الشيخ يفجّر مفاجئة خطيرة في اعترافاته (خاص)

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فجّر المدعو 'علي. م. ف. م. إ'، 28 عامًا، حداد كريتال، والمتهم بقتل طالب كفر الشيخ لسرقة التوكتوك، مفاجئة مدوية في اعترافاته أمام جهات التحقيق في محافظة كفر الشيخ حول ارتكابه الواقعة.

وأوضح المتهم في اعترافاته التي حصل موقع 'أهل مصر' على صورة ضوئية منها أنه بعد أن ضرب المجني عليه ب'كتر' في عنقه وسقط أرضًا على شط الترعة، مر رجل من المكان بعد ذلك، وألقى عليه السلام فرد عليه السلام، مؤكدًا أن هذا الرجل لم ير عبدالله المجني عليه أثناء مروره من المكان، ولم يشعر بأن هناك خطب ما، وبمجرد عبوره من المكان، أخذ المتهم التوكتوك وترك المجني عليه ملقى على شط الترعة ورحل.

صورة تعبيرية صورة تعبيرية

إحالة المتهم بقتل طالب كفر الشخ للمفتي

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، حضوريًا، وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق عاطل متهم بقتل طالب وسرقة مركبته البخارية 'توكتوك' لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه.

وذلك في القضية رقم 10547 لسنة 2023 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3546 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، ومحمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد خليفة.

إحالة المتهم للمحاكمة

كانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أحالت المتهم 'علي. م. ف. م. إ'، محبوس، مقيم شارع الدراسات الإسلامية- حي قباء- ثانٍ كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات لمحاكمته عن الاتهام المنسوب إليه بقتل طالب جامعي وسرقة مركبته البخارية 'توكتوك'.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه بتاريخ يوم ١٤ / ٧ / ٢٠٢٣، بدائرة قسم أول كفر الشيخ، قام المتهم بقتل المجني عليه 'عبد الله عزت عراقي إبراهيم' - عمدًا مع سبق الإصرار - بأن عقد العزم وبيت النية على قتله وأعد لذلك الغرض أداة سلاح أبيض 'كتر'، وذلك بأن قام بمهاتفته مواعدًا إياه على اللقاء و استدرجه إلى أحد الأماكن النائية بعيدًا عن أعين المارة، وما أن ظفر به منفردًا حتى دنا منه مشهرًا سلاحه الأبيض آنف البيان مباغتًا إياه به مسددًا له به طعنة واحدة استقرت بأعلى مقدمة عنقه سارحًا بال 'كتر' لأسفل العنق ناحرًا إياه نحرًا غائرًا مبتغيًا بذلك إزهاق روحه فافترش على إثرها المجني عليه الثرى مضرجًا ملطخًا بدمائه مفارقًا للحياة، فنال بذلك مقصده محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟