اعلان

4 جوائز لجامعة المنيا بمهرجان إبداع الـ12 على مستوى الجمهورية (صور)

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان

حققت جامعة المنيا الفوز بأربع ميداليات خلال مُنافسات مهرجان إبداع في نسخته الثانية عشرة، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة الجامعات والمعاهد والأكاديميات الحكومية والخاصة على مستوى الجمهورية، وذلك في المجالات الثقافية والعلمية والفنية.

جانب من المهرجانجانب من المهرجان

4 جوائز لجامعة المنيا بمهرجان إبداع

وقال الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، إن طلاب الجامعة استطاعوا حصد المركز الأول في مسابقة المراسل التلفزيوني، والتي فازت بها الطالبة نادين أسامة بكلية الآداب، قسم الإعلام، وفي مجال الفنون التشكيلية تخصص 'نحت' فاز الطالب مينا رفعت، بكلية الفنون الجميلة، وفي مجال الفنون التشكيلية تخصص 'تصوير' حققت الجامعة ايضاً المركز الثاني وحصلت عليه الطالبة علياء محمد، بكلية الحقوق، كما حصلت الجامعة على المركز الثاني في مجال الرواية، فاز به الطالب محمد إبراهيم، بكلية الآداب، لتحصد الجامعة 4 جوائز في 4 مُسابقات متنوعة.

جانب من المهرجانجانب من المهرجان

مهرجان إبداع

وهنأ رئيس جامعة المنيا الطلاب الفائزين، مُشيداً بتميزهم وتمثيلهم المُشرف لجامعتهم، في مهرجان يُعد واحداً من أهم الفعاليات التي تحرص الدولة على إقامته؛ تقديراً منها للمتفوقين النابغين، والمبدعين والموهوبين في شتى المجالات.

جانب من المهرجانجانب من المهرجان

إتاحة الفرص

كما أكد رئيس جامعة المنيا على دعم الجامعة الكامل لطلابها، وفتح المسارات أمامهم؛ للتعبير عن طاقاتهم وإبداعاتهم، وإتاحة الفرص لصقل وبناء شخصيتهم، ومساعدتهم على تحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم العلمية والعملية.

جانب من المهرجانجانب من المهرجان

تجدر الإشارة، إلى أنه أشرف على إعداد الطلاب بجامعة المنيا، وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب، وفاطمة صالح، مدير إدارة النشاط العلمي والثقافي، ورندة محمد خليل، وصابرين أحمد، وماجد ماهر، وهشام إبراهيم، الاخصائيون بالإدارة.

WhatsApp
Telegram