اعلان

مصادرة 40 جوال دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بقنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، حملات استهدفت المحلات العامة والمخابز البلدية والأسواق ومحلات الجزارة، وتم تحرير محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، بالإضافة إلى متابعة توريد الأقماح المحلية.

جانب من الحملات

حملات تموينية على الأسواق بقنا

وأوضحت مديرية التموين بقنا، أن الرقابة التموينية تمكنت من ضبط 40 شيكارة دقيق بلدي مدعم محظور تداوله في الأسواق ومصادرة الدقيق قبل بيعه في السوق السوداء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وحررت التجارة الداخلية 3 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار.

جانب من الحملات

وأضافت مديرية تموين قنا، أنه تم تحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار بمركز أبوتشت، وفي نجع حمادي تم تحرير 4 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لـ محلات بقالة، ومحضر عدم الإعلان عن الأسعار لـ تاجر دقيق، وضبط قاروصتان سجائر لعدم الاحتفاظ بالفواتير.

جانب من الحملات

وتابعت: وفي مركز قنا تم تحرير تقريران عدم نظافة أدوات العجن، وفي مركز دشنا تم ضبط 10 أجولة ردة خشنة لعدم الاحتفاظ بالفواتير، ولفتان ورق تصوير لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وفي مركز قوص تم تحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار.

جانب من الحملات

وأشارت تموين قنا، إلى أنه تم تحري 3 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، و4 تقارير خبز غير مطابق للمواصفات، وتقرير نقص وزن الخبز بمركز فرشوط، وفي مركز نقادة تم تحرير تقرير خبز غير مطابق للمواصفات، و3 تقارير عدم نظافة أدوات العجن.

وأكد حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، أن المديرية مستمرة في شن الحملات على الأسواق على مستوي جميع الإدارات التموينية ومتابعة توريد الأقماح المحلية للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram