اعلان

«الإدارة والتحدي بالأقصر»: النادي حقق انتصارات جديدة ببطولة الجمهورية لألعاب القوى

الفاعلية
الفاعلية

صرح حسام القاضي، رئيس مجلس إدارة نادي الإرادة والتحدي بمحافظة الأقصر، أن النادي حقق انتصارات جديدة ببطولة الجمهورية لألعاب القوى التي أقيمت بنادي سيتي كلوب بمحافظة كفر الشيخ بمشاركة 18 ناديا لذوي الهمم وحقق فيها نادي الأقصر 8 ميداليات.

المسابقة

وأوضح أن إجمالي عدد المشاركين في بطولة دوري ألعاب القوى نحو 550 لاعبا المرحلة الثانية، وفي المرحلة الثالثة عدد 700 لاعب.

وشارك من نادي الإرادة والتحدي بالأقصر 3 لاعبين حصدوا ميدالية فضية واحدة وعدد 7 ميداليات برونزية.

وحصل اللاعب الشاذلي حامد أمين على المركز الثاني في مسابقة الوثب الطويل في المرحلة الثانية وحصل على ميدالية فضية وفي المرحلة الثالثة حصل على المركز الثالث سباق 200 متر وحصل على 2 ميدالية برونزية، كما حصل اللاعب إبراهيم السعدي محمد على المركز الثالث في ألعاب الرمح والوثب الطويل في المرحلتين ففي المرحلة الثانية حصل على عدد 2 ميدالية برونزية وفي المرحلة الثالثة حصد عدد 2 برونزية أيضا، وحصل اللاعب أحمد يوسف أبوالحجاج على المركز الثالث في سباق 1500 متر وحصل على ميدالية برونزية في المرحلة الثالثة.

ومن جانبه وجه رئيس نادي الإرادة والتحدي بالأقصر الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وصلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وأحمد محمد سيد أمين صندوق النادي ورئيس بعثة محافظة الأقصر.

WhatsApp
Telegram