اعلان

«قيّدها مع المواشي».. اليوم محاكمة غنّام متهم بقتل زوجته في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تنظر محكمة جنايات فوه، الدائرة الأولى، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة غنّام متهم بقتل زوجته في قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وذلك على إثر خلافات زوجية بينهما.

محاكمة غنّام متهم بقتل زوجته في كفر الشيخ

وتشكل الدائرة الأولى برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

استدرجها إلى حظيرة المواشي

كانت جهات التحقيق في محافظة كفر الشيخ قد أحالت المتهم 'ط. ع. ا. ع. خ'، محبوس، 30 عامًا، غنّام، مقيم قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات فوه؛ لمحاكمته عن التهمة المنسوبة إليه في القضية رقم 13270 لسنة 2023 جنايات مركز دسوق، والمقيدة برقم 3845 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وجاء في أمر إحالة المتهم للمحاكمة أنه في 21-9-2023 بدائرة مركز دسوق، قتل المجني عليها 'زوجته' 'ع. ك. ا'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها فاستدرجها إلى حظيرة المواشي خاصته وما أن ظفر بها حتى انهال عليها ضربًا بأداة قالب طوب- محل الاتهام الثاني- أصابت وجهها من الناحية اليمنى العلوية أعقب ذلك تكبيل يديها وساقيها بأداة 'الأحبال' واضعًا غطاء رأسها بثغرها محكمًا غلقه بقطعة من جوال بلاستيكي مانعًا إياها من الاستعانة والحركة والمقاومة محدثًا بها إصابتها الثابتة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها قاصدًا من ذلك قتلها.

WhatsApp
Telegram