اعلان

بسبب الخلاف على إصلاح دراجة نارية .. خباز ينهي حياة عامل دليفري في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، واقعة مأساوية، حيث أقدم شاب على إنهاء حياة عامل دليفري بإطلاق عيار ناري من فرد "خرطوش" بمدينة الزقازيق؛ بسبب خلاف بينهما على إصلاح دراجة نارية خاصة بالأخير، وجري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي بالزقازيق تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق مع المتهم.

وتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب على يد آخر بطلق ناري بمدينة الزقازيق ولاذا بالفرار.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين مقتل الشاب "محمد و" 24 عامًا عامل دليفري بطلق ناري من فرد "خرطوش". وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "حميدو م ز" خباز، وتبين حدوث خلاف بين الأخير والمجني عليه بسبب استعارة المتهم دراجته النارية وإحداث عطل بها، فطلب المجني عليه منه إصلاحها الا أنه رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية، ثم تربص له المتهم بالمكان الذي أيقن تواجده به وعندما حانت له الفرصة أطلق صوبه عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته لهذا الغرض وفر هاربًا.

وجري نقل الجثة إلي مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram