اعلان

طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا بعد امتحان اللغة العربية: «فيه أسئلة حيرتنا»

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

رصد موقع 'أهل مصر' من أمام احدي لجان امتحانات الشهادة الإعدادية سير امتحانات الترم الثاتي في محافظة المنيا، ورد فعل طلاب الشهادة الإعدادية عقب امتحان 'العربي بالمنيا.

طلاب الشهادة الإعدادية طلاب الشهادة الإعدادية

وقال كيرلس طالب بالشهادة الإعدادية بالمنيا: 'امتحان اللغة العربية اليوم كان متوسط ولكن كام في بعض التكات في الإعراب والوقت كان كافي'.

امتحان الشهادة الإعدادية بالمنيا

وأكد وليد: :هناك بعض الأسئلة حيرتنا مثل مفرد كلمة العقد والمراد بكلمة بمعزل ولكن تلك الأسئلة تقيس مستوى الطلاب، والامتحان في المجمل كان سهل'.

امتحان اللغة العربية بالمنيا

وقال وائل: 'امتحان اللغة العربية اليوم كان متوسط وبه بعض الأسئلة الصعبة خصوصا في النحو ولكن الطالب الذي ذاكر يستطيع الإجابة عن كافة الأسئلة'.

يذكر أن المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، شدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتطبيق نشرة الموانع الصادرة من مديرية التربية والتعليم، والتشديد بعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة، أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لأي محاولات غش، والتوجيه بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكى يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة التحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، والتحقق من شخصية الطالب الممتحن، عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، وشدد على أنه يمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً