اعلان

بالتنورة والفنون الشعبية.. محافظ مطروح يستقبل أولى رحلات الشارتر من التشيك

محافظة مطروح
محافظة مطروح

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح صباح اليوم الخميس أولى رحلات طيران الشارتر السياحي القادمة من دولة التشيك وذلك بمطار مرسى مطروح الدولي، بحضور اللواء الملاح محمود السيد قرمد مدير مطار مرسى مطروح الدولي، ومحمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف، والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

أولى الرحلات السياحية

وأعرب محافظ مطروح عن سعادته بأولى الرحلات السياحية المبشرة بموسم سياحي كبير مع أهمية المتابعة المستمرة والجاهزية، وتجهيز الشواطئ والمزارات السياحية لاستقبال ضيوف المحافظة والتنسيق مع الفنادق التي تستقبل الأفواج السياحية والترحيب بمزيد من الرحلات السياحية مع تيسير الإجراءات والمتابعة المستمرة للظهور بالشكل اللائق والعمل على بدء موسم صيف سياحي ناجح.

وأوضح محمد أنور، مدير عام إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم الإعداد لاستقبال أولى الرحلات الجوية السياحية لمطروح مع توزيع الشيكولاتة والبروشورات باللغات الأجنبية، وكذلك الترحيب من خلال طلاب إحدى المدارس مع ارتدائهم الزي البدوي.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

الفنون الشعبية والتنورة

وأضاف أن فرقة مطروح للفنون الشعبية والتنورة باستعراض عدد من أغاني الترحيب. كما قامت إدارة العمليات والعلاقات العامة بالمطار بالترحيب بالركاب والسائحين وتوزيع الورود والشيكولاتة وكتيبات التعريف بمدينة مرسى مطروح، وقام مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة بإهداء البروشورات والدليل السياحي، كما تم التنسيق مع الفنادق والشركات السياحية المستضيفة من خلال مكتب وزارة السياحة بالمحافظة.

جدير بالذكر أنه من المتوقع زيادة أعداد الرحلات السياحية إلى مدينة مرسى مطروح خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وجذب السياحة الأوروبية إلى جميع أنحاء الجمهورية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

جهاز الخدمة الوطنية

وكان قد التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أمس الأربعاء، مع اللواء محمد عبد الباقي بجهاز الخدمة الوطنية والمهندس محمد جمال غريب رئيس مجلس إدارة شركة مودرن فارمينج للاستثمار الزراعي بحضور المهندس أحمد يوسف مدير عام مديرية الزراعة ومحمد الحوفي مدير إدارة الأملاك ومحمد السيد وكيل إدارة الاستثمار بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً