اعلان

طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا: «امتحان الهندسة متوسط لكن به بعض النقاط الصعبة»

جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات

رصدت عدسة جريدة 'أهل مصر' آراء طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان الهندسة بالمنيا.

وقال فادي، أن امتحان مادة الهندسة اليوم كان سهل لكن هناك 3 نقاط تراكمية تحتاج إلى مزيد من التفكير من أجل حلها.

آراء طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان الهندسة

وأضاف: 'لكن الوقت ساعتين كان كافي من أجل الإجابة على كل أسئلة الامتحان خصوصا كما ذكرت أن عدد الأسئلة التي تحتاج إلى تفكير قليلة.

فيما قال وليد إن الامتحان كان متوسط جدا وجاء من المنهج وليس هناك أي صعوبة أمام الطالب الذي ذاكر المنهج، متابعا: 'قارنا امتحان اليوم بامتحان مادة اللغة العربية أمس فامتحان الهندسة كان جيد جدا'، مضيفا: 'طبيعي يكون هناك كام نقطة صعبة من أجل قياس مستوى الطلاب'.

امتحانات الشهادة الإعدادية

يذكر أن المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، قد شدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتطبيق نشرة الموانع الصادرة من مديرية التربية والتعليم، والتشديد بعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة، أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لأي محاولات غش، والتوجيه بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وأكد وكيل الوزارة ضرورة التحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، والتحقق من شخصية الطالب الممتحن، عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، وشدد على أنه يمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً