اعلان

غدر الصحاب.. تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية

جنازة الطالب المقتول بالإسماعيلية
جنازة الطالب المقتول بالإسماعيلية

شيع الآلاف من أهالي منطقة أبو محارب دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية جنازة الطالب محمد السيد شومان، ضحية صديقة وجارة بسبب 'هاتف محمول ' طعنة عدة طعنات متتالية في الرقبة والظهر ودفنة تحت سميل السلم لمنزله بمنطقة أبو محارب.

تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية

ولقي طالب بالصف الثالث الإعدادي مصرعه على يد زميله داخل بقرية أبو محارب بدائرة مركز القصاصين التابعة لمركز ومدينة القصاصين في محافظة الإسماعيلية، وذلك بعد عدة أيام من تغيبه.

جنازة الطالب المقتول بالإسماعيلية  جنازة الطالب المقتول بالإسماعيلية

الأجهزة الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقت إخطارًا من أحد المواطنين يُقيم بقرية أبو محارب التابعة لمركز ومدينة القصاصين، يفيد بتغيب نجله يدعى 'محمد السيد إبراهيم' طالب في المرحلة الإعدادية، ويبلغ من العمر 15 عاما، حيث تغيب عن المنزل عقب خروجه لشراء كارت شحن ولم يعد.

مقتل طالب بالصف الثالث الإعدادي

وعلى الفور بدأت وحدة مباحث القصاصين في البحث عن نجل المبلغ، ومن خلال التحريات تبين أن المبلغ عنه ظهر آخر مرة بصحبة صديقه المدعو «على س ح»، والبالغ من العمر 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، وأنه وراء اختفائه لسرقة هاتفه المحمول، وعُثر على جثة الطالب المتغيب مدفونًا داخل حظيرة المواشي بمنزل المتهم، وجرى ضبطه وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram