اعلان

«ضحية ثانية».. مفاجأة في قضية تخدير طفل بورسعيد لاستخراج أعضائه

ضحية ثانية.. مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
ضحية ثانية.. مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه

كشفت تحقيقات جهات التحقيق، اليوم السبت، مع سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه عن مفاجأة جديدة في القضية، حيث تبين وجود ضحية ثانية كانت السيدة تخطط ليكون مصيره نفس مصير ابنها.

تخدير طفل بورسعيد لاستخراج أعضائه

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهم فيها السيدة 'هـ.ث.م.د'، عن وجود ضحية ثانية كانت تخطط السيدة ليكون مصيره نفس مصير ابنها، وهو ابن خالتها وهو طفل أيضا في نفس عمر ابنها تقريبا.

واتضح من المحادثات بينها وبين الطرف الثاني المتهم في القضية إرسال صور ابن خالتها إليه واتفاق بينهما بشأنه، وذلك بعدما طلب منها تجهيز ولد ثاني بعد ابنها.

اليوم.. استئناف العمل بمحكمة بورسعيد الابتدائية - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

محكمة بورسعيد أرشيفية

شراء الأعضاء

وكانت التحقيقات قد كشفت تواصل السيدة مع شخص يقوم بشراء الأعضاء عبر موقع للتواصل الاجتماعي وطلب منها عدة مطالب بدأت الأم تنفيذها مقابل الحصول على أموال، ومن بين المطالب تصوير طفلها عاريا تمامًا وإرسال مقاطع فيديو وصور له، كما طالب بإعطاء الطفل جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ الجريمة فحدث إعياء شديد له استوجب نقله إلى مستشفى آل سليمان التخصصي ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة ذائدة من المخدر وأُبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم في القليوبية والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

جثمان طفل بشبرا

ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة، وتُواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزينه.

وكانت النيابة العامة المصرية قد كشفت في شهر أبريل الماضي تفاصيل تتعلق بالقضية رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية بشأن العثور على جثمان طفل يبلغ من العمر 15 عامًا بإحدى الشقق السكنية المستأجرة، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.

WhatsApp
Telegram