اعلان

تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

جانب من متابعة سير الامتحانات
جانب من متابعة سير الامتحانات

أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع أعمال الامتحانات من خلال غرفة العمليات المديرية، والتواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، والتواصل مع رؤساء اللجان، ولم تتلق غرف العمليات شكاوى من الطلاب ولم ترصد مخالفات.

امتحانات الشهادة الاعدادية

وأضاف عبد الله أن 61 ألف و 429 طالبا، أدوا أول امتحانات الشهادة الاعدادية بـ 343 لجنة بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، في مادتي اللغة العربية والإملاء والتربية الدينية، ولم تتلق غرف العمليات بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم، شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، في ظل تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

جانب من متابعة سير الامتحانات جانب من متابعة سير الامتحانات

لا شكاوى في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

كما أدى 27 ألف و126 طالبا امتحان الصف الثاني الثانوي في مادة اللغة الأجنبية الثانية للشعبة العامة ومادة الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية.

جانب من متابعة سير الامتحانات جانب من متابعة سير الامتحانات

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن 61 ألف و429 طالبا، أدوا اليوم الامتحان في مادة اللغة العربية بالفترة الأولى ومادة التربية الدينية بالفترة الثانية من خلال 343 لجنة أساسية على مستوى محافظة كفر الشيخ، وسيؤدي الطلاب غدًا امتحان مادتي الجبر واللغة الإنجليزية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: سنعمل على إيصال المساعدات لغزة حال وصلنا لاتفاق هدنة أم لا