اعلان

وكيل «تعليم الأقصر»: امتحانات الشهادة الإعدادية بلا شكوى

المتابعة
المتابعة

توجه صباح اليوم الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إلى قرية المريس التابعة لإدارة الطود لمتابعة اللجان الامتحانية هناك، مشيرًا إلى أن امتحانات الهندسة والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، تمت دون مشاكل.

امتحان الشهادة الإعدادية بالأقصر

وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، ثاني أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024 بأداء امتحانات الهندسة والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية لكافة الطلاب.

وكان في استقبال وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، الطاهر عبد الحميد مدير إدارة الطود التعليمية، ليزور مدارس مجمع المريس للتعليم الأساسي، الشهيد حسين سلامة الثانوية المشتركة، يوسف عجلان عبد الباري للتعليم الأساسي، ونجع الوحدة الإعدادية.

المتابعة

وأشاد خالد بمستوى الانضباط داخل اللجان، حيث اطمأن إلى سير الامتحان، وعدم وجود أي شكاوى، وإلى تطبيق كافة الإجراءات التي تمكن الطلاب بجميع اللجان في هدوء، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان.

المتابعة

وخلال المتابعة، وجه وكيل الوزارة إلى تحقيق الانضباط داخل جميع اللجان، والتأكيد على ضرورة منع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان، والتأكيد على إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بكافة الضوابط الامتحانية، كما وجه خالد الطلاب إلى الاهتمام بالناحية الجمالية في كراسة الإجابة، وتحسين طريقة عرض الإجابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً