اعلان

إحالة متابع للتحقيق وضبط طالبين حاولا الامتحان بدلًا من شقيقيهما ببني سويف

امتحانات الشهادة الإعدادية ببنى سويف
امتحانات الشهادة الإعدادية ببنى سويف

أحال هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، متابع للتحقيق لتغيبه عن اللجنة لامتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف، بالإضافة إلى ضبط طالبين حاولا الامتحان بدلا من شقيقيهما.

امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف

جاء ذلك خلال تفقد هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف عددًا من اللجان المنعقد بها الامتحان للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات، حيث تفقد لجان مدرسة طلبة عيد الإعدادية المشتركة بدموشيا التابعة لإدارة بني سويف.

امتحانات الشهادة الإعدادية ببنى سويف امتحانات الشهادة الإعدادية ببنى سويف

إحالة متابع للتحقيق ببني سويف

واطمأن وكيل الوزارة على مستوى الامتحان ومدى وضوح الأسئلة، وجودة الطباعة ومطابقتها لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات، وخلال تفقده للجان المدرسة قرر وكيل الوزارة إحالة متابع اللجنة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية لتغيبه عن اللجنة.

امتحانات الشهادة الإعدادية ببنى سويف امتحانات الشهادة الإعدادية ببنى سويف

ضبط طالبين حاولا الامتحان بدلا من شقيقيهما

وفي سياق متصل قرر وكيل الوزارة إتخاذ الإجراءات القانونية مع طالبين باداراتي ببا وإهناسيا حاولا انتحال شخصية شقيقيهما وأداء الاختبار بدلا عنهما حيث جرى التحفظ على الطالبين وعمل محضر إثبات حالة واتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ الشرطة.

وكان اليوم الأحد قد أدى ما يزيد عن 58 ألفًا و 400 طالبا وطالبة بالصف الثالث الاعدادي الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية والكمبيوتر خلال 315 لجنة على مستوى مدن وقرى المحافظة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة