اعلان

أول تعليق من «تعليم الإسماعيلية» على مشاجرة طلاب مدرسة السادات بسبب الغش

طلاب مدرسة السادات بالإسماعيلية
طلاب مدرسة السادات بالإسماعيلية

علقت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، على المشاجرة التي وقعت بين طلاب الصف الثاني بمدرسة السادات، بسبب رفض اثنين منهم تغشيش باقي زملائهم في اللجنة، مما دفع الطلاب إلى التربص بزميليهما والاعتداء عليهما بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء.

وقال مصدر من مديرية التربية والتعليم، لـ'أهل مصر': 'الطالبان المعتدى عليهما رفضا مساعدة زملائهما في الغش، أثناء امتحان اللغة العربية، مما أدى إلى مشاجرة بينهما، أصيب خلالها طالب، واحتاج إلى 25 غرزة، فيما تعرض آخر للسحل، وأصيب بسجحات وكدمات متفرقة بالجسم'.

وأضاف المصدر أن الحادث وقع خارج المدرسة، وبعيدا عن محيطها، وعقب انتهاء الامتحانات، لافتا إلى أنه جرى تشكيل لجنة من مجلس أمناء المدرسة، برئاسة محمود الكيلاني، لبحث ملابسات الواقعة ومحاسبة الطلاب المشاغبين.

طلاب مدرسة السادات بالإسماعيلية مشاجرة طلاب مدرسة السادات بالإسماعيلية

بداية الواقعة

وتعرض طالبان متفوقان في بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة السادات الثانوية بمحافظة الإسماعيلية، للاعتداء بالأسلحة البيضاء والسحل، من زملائهما، لرفض الطالبين المعتدى عليهما تغشيش زملائهم المعتدين عليهما، خلال امتحان اللغة العربية، وهو ما دفع الطلاب للتربص لزميليهما خارج محيط المدرسة، وانتظارهما والاعتداء عليهما، بعد انتهاء اليوم الدراسي حسب ما أكدته المصادر الرسمية بالتربية والتعليم.

طلاب مدرسة السادات بالإسماعيلية طلاب مدرسة السادات بالإسماعيلية

ضرب مبرح لطلاب مدرسة السادات

وبحسب الطالبين وأسرتيهما، فإن أحدهما تعرض للضرب المبرح، واستخدم أحد المعتدين مطواة وموسي في الاعتداء عليه، مما أدى إلى إصابته بجروح استلزم 25 غرزة في الظهر، بالإضافة إلى جروح بالكتف والركبة.

وحرر الطالبان المعتدى عليهما محرضين في قسم ثاني الإسماعيلية، برقمي 5811، و5817، مؤكدين أن سبب المشاجرة التي وقعت بعيدا عن محيط المدرسة، هو رفضهما تغشيس زملائهما خلال امتحان اللغة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى يكشف تفاصيل مناقشات الاجتماع الثلاثي بشأن غزة في القاهرة