اعلان

من الخطوبة إلى الكفن.. قصة العثور على فتاة مقتولة بمقابر المنيا

منة رفعت الفتاة الضحية
منة رفعت الفتاة الضحية

أيام قليلة فقط كانت كفيلة من أن تحول أسرة ارتسمت بالسعادة بخطوبة نجلتها إلى صراخ وعويل حزنًا عليها بعد العثور عليها مقتولة في مقابر الشيخ عطا مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

منه رفعتمنة رفعت الفتاة الضحية

مقتل عروس في ظروف غامضة بالمنيا

بداية القصة تعود إلى يوم 14 من شهر مايو الجاري، بعدما اختفت الفتاة 'منة رفعت' ابنة قرية أبشاق التابعة إداريًا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بشكل مفاجئ بعد أيام قليلة من خطوبتها، وسط حالة من الصدمة من قبل أسرتها وأصدقائها وجيرانها.

منه رفعتمنة رفعت الفتاة الضحية

العثور على فتاة مقتولة بالمقابر في المنيا

وبدأت حملة من المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي التي تشارك صورتها وتطلب من المواطنين البحث عنها والعثور عليها وسط حالة من القلق الشديد الذي كان يسيطر عليهم ولكن لم يتخيل أحد أن حياتها قد انتهت بشكل مأساوي، قبل أن يتم العثور عليها أمس الأحد، مقتولة داخل مقابر الشيخ عطا بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، في مشهد بشع أبكى الكبير والصغير من أسرتها وأبناء قريتها.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى سرداق عزاء حزنًا على رحيل تلك الفتاة التي كان معروف عنها بين أهالي القرية بحسن الخلق.

وقد انتشر هاتشاج على منصات التواصل الاجتماعي، بعنوان 'حق منة لازم يرجع' من أجل المطالبة بضبط الجناة والقصاص منهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة في مقابر قرية ابشاق التابعة إداريًا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة فتاة تدعى 'منة. ر' تبلغ من العمر 20 عاما، مقتولة، في ظروف غامضة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني مزار المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية من إجراءاتها من أجل كشف ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات