اعلان

الإنجليزي يرسم البسمة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية
كتب : مي كرم

تباينت ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، حول أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية للفصل الدراسي الثاني 2023- 2024.

وأجرت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا رصدت خلاله آراء طلاب الشهادة الإعدادية عقب خروجهم من اللجان الامتحانية حول أداء امتحان الإنجليزي.

امتحانات الشهادة الإعدادية

أعرب طلاب الشهادة الإعدادية عن سعادتهم لسهولة امتحان الإنجليزي، وأنه جاء في مستوي الطالب المتوسط باستثناء بعض النقاط التي تحدد مدى مستوى فهم الطلاب عن بعضهم بعضا والتي تحتاج إلى تركيز للإجابة عليها، مؤكدين أن الوقت كان كافيًا للإجابة على الأسئلة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية في اليوم الثاني، امتحان مادتي الجبر والإحصاء من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحًا ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الساعة الحادية والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

طلاب الشهادة الإعدادية

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام 142713 طالبا موزعين على 795 لجنة امتحانية ما بين 775 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة تستوعب 141530 طالبا و10 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية تستوعب 1100 طالب، بالإضافة إلى 8 لجان لطلاب مدارس الأمل تستوعب 71 طالبا ولجنة لطلاب مدارس النور تستوعب 10 طلاب ولجنة بمستشفى 57357 تضم طالبين وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram