اعلان

«عاوز حق بنتي».. أول تعليق من والد الطالبة ضحية سباق جرارين زراعيين بالمنوفية (صورة)

الطالبة آيه الدرديري
الطالبة آيه الدرديري

علق أيمن الدرديري، والد الطالبة آيه الدرديري، على حادث ابنته التي لقيت مصرعها أسفل عجلات جرار زراعي بمقطورة أثناء تسابقه مع آخر على طريق البرانية أثناء انتظارها لسيارة بجوار عامود إنارة.

وعلق والد الطالبة آيه الدرديري على أحد المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قائلاً: 'دم بنتي الذي سال علي الارض وحق بنتي لازم يرجع اعتبروها بنتكم'.

تعليق الاب تعليق الاب

تعليق والد الطالبة ضحية الجرار الزراعي بالمنوفية

وكانت إيمان السيد عمة الطالبة آيه الدرديري، التي لقيت مصرعها أسفل عجلات جرار زراعي أثناء تسابقه مع آخر على طريق البرانية التابع لمركز أشمون بمحافظة المنوفية أثناء وقوفها لإنتظار سيارة لنقلها لجامعتها قد قالت: إيمان كعادتها كل صباح تقوم بتأدية صلاة الفجر ومن ثم الاطمئنان على والدها بسبب تواجده في المملكة العربية السعودية ومن ثم تقوم بارتداء ملابسها والانتقال الي كلية التربية النوعية بمدينة أشمون'.

وتابعت إيمان السيد عمة الطالبة آيه الدرديري: 'أثناء وقوفها لإنتظار سيارة تقوم بأخذها تفاجأت بتسابق جرارين مع بعضهما البعض، ولأنها تقف بجوار عامود إناره وخارج طريق السير لم تعط أي خوانة لقيام السائق بالتسابق مع الآخر ودهسها'.

وأضافت عمة الطالبة آيه الدرديري: 'أثناء وقوف آيه تفاجأت بشبك حقيبة اليد المعلقة بكتفها بالجرار وحاولت خلع الحقيبة ولكنها لم تستطع بسبب سرعة الجرار الزراعي فسقطت رأسها أسفل الجرار الزراعي لتتوفي في الحال، وذلك واضح تماما في كاميرات المراقبة، وطبقا أيضا لشهود العيان'.

وأكدت عمة الطالبة آية: 'تفاجأنا بقيام الأهالي بإخبارنا عن ما حدث ليهرول إخوتي إلى موقع الحادث ويظل شقيقي واضعا جسد آية علي قدميه لحين حضور الإسعاف والشرطة وقام بإلباسها الكفن بدلا من فستان العرس'.

الطالبة آيه الدرديري الطالبة آيه الدرديري

سباق جرارين زراعيين بالمنوفية

وطالبت عمة آية بتوقيع أقصي عقوبة علي الشابين اللذين كانا يتسابقان معا بالجرار الزراعي على طريق مليء بالمواطنين والمدارس وقتل آية غدرا.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بوفاة آيه أيمن' 21 عامًا أسفل عجلات جرار زراعي أثناء وقوفها بجانب الطريق بجوار عامود إنارة إستعدادًا للذهاب لجامعتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبة قال أحد شهود العيان في تصريحات خاصة لجريدة ' أهل مصر ' إن الفتاة كانت تقف بجوار عامود إنارة أثناء انتظارها لسيارة للذهاب للجامعة وتفاجأت يتسابق عدد 2 جرار زراعي ودهسها وتوفيت في الحال.

WhatsApp
Telegram