اعلان

«قتلتك يا خاينة».. مفاجأة يكشفها جيران فكهاني الإسكندرية المتهم بإنهاء حياة زوجته

مكان الواقعة
مكان الواقعة

كشفت شهود عيان بموقع جريمة مقتل زوجة ذبحًا بسكين على يد زوجها داخل محل فاكهة في منطقة العطارين وسط الإسكندرية، إثر خلافات مالية بينهما.

وروت إحدى شهود العيان على الواقعة، رفضت ذكر اسمها، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل ارتكاب المتهم لجريمته، قائلة إنها تفاجأت قبل الواقعة بمشادة كلامية بين الزوجين داخل المحل لكن لم يتدخل أحد نظرًا لمشاكلهم اليومية، وبعدها بعدة دقائق سمعت صراخ الزوج بصوت عالٍ قائلًا «قتلتك يا خاينة».

مكان الواقعة

شك في سلوكها

وأضافت شاهدة العيان لـ'أهل مصر'، أنه 'قبل الواقعة كان المتهم مسافرًا وترك محل الفاكهة لزوجته وعقب عودته بأيام قام بقتل المجني عليها زوجته لتوقّعة أنها كانت تخونه أثناء سفره'، بحسب قولها.

فيما ذكر شهود عيان آخرون بمحل الواقعة، أن المتهم والمجني عليها تزوجا منذ حوالي 4 أشهر وكان لدى الزوجة الضحية 4 أولاد ولدى الزوج 4 أولاد أيضًا، وقبل الواقعة كان يتحدث مع محامٍ لفسخ زواجهما، كما أنهما كانا يحدث بينهما مشكلات يومية.

فكهاني يذبح زوجته في الإسكندرية

وكانت قد شهدت منطقة العطارين وسط الإسكندرية حادثًا مأساويًا، اليوم الاثنين، إذ أقدم فكهاني على التخلص من زوجته ذبحًا بسكين داخل محله، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، فيما تكثف وحدة مباحث قسم شرطة العطارين التحقيقات، لكشف ملابسات الواقعة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا مقتل سيدة ذبحًا على يد زوجها داخل محل عمله بمنطقة العطارين بجوار مسجد العطارين، وسط الإسكندرية، وذلك على إثر مشاجرة كلامية بينهما.

على الفور توجهت قوة من قسم شرطة العطارين بصحبة القيادات الأمنية، وتبين قيام فكهاني بقتل زوجته ذبحًا بسكين داخل المحل، وقام بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية التي اقتادته لقسم شرطة العطارين للتحقيق معه.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram