المشرف العام على التحرير داليا عماد

محافظ البحر الأحمر يتفقد "مرسي علم" وينقذ عامل مضرب عن الطعام

أهل مصر
محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر

تفقد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، عددا من المنشآت الخدمية بمدينة مرسي علم اليوم الخميس، يرافقه رئيس المدينة العميد مهندس إيهاب فرغلي، شملت المرور علي مستشفى جراحات اليوم الواحد، وخلال تفقده لقسم الأشعة، لاحظ المحافظ رجل مسن ومعه إبنه الصغير، فاقترب المحافظ من المواطن واستجاب لطلبه بتيسير الإجراءات له داخل المستشفى وسرعة انهاءها وحصوله علي الخدمة الصحية المطلوبة في سهولة ويسر.

ووجه اللواء عمرو حنفى مدير المستشفى بتذيل كافة العقبات أمام المواطنين، للحصول على الخدمات المطلوبة، مع تقديم أفضل الخدمات الصحية لأبناء المحافظة، موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده للارتقاء بالمنظومة الصحية تماشياً مع إهتمام القيادة السياسية بهذا الملف الهام.

وعلى هامش زيارته للمستشفى وعندما علم باضراب أحد العاملين بالإدارة الصحية لمدينة مرسي علم عن الطعام منذ 48 ساعة ويدعى "منصور عبدالسلام" والذى يعمل مراقب صحي بالإدارة الصحية لمدينة مرسي علم، طلب المحافظ مقابلته وعندما علم أن مشكلته بسيطة وأنها تتمثل في تضرره من صدور قرار بنقله لمدينة الغردقة، أمر محافظ الإقليم بإلغاء القرار واستمراره في عمله بمرسي علم تحقيقاً للاستقرار النفسى والإجتماعى للعامل، الأمر الذي قوبل بالترحيب الكبير من قبل المواطن.

وكلف المحافظ قبل مغادرته المستشفى، رئيس مدينة مرسي علم بإعداد تقرير عن شامل عن الطريق المخصص لسير السيارات التي تنقل الحالات في الحوادث لتطويره ورفع كفاءته، كما كلفه أيضاً بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر والجهات الأمنية لتكثيف عمليات تأمين السياح بالمدينة، بالإضافة إلى التنسيق مع إدارة المرور لوضع خطة لحل أزمة التكدسات المرورية لسيارات النقل بمنطقة حماطة، لتحقيق أعلى معدلات السيولة المرورية.

وفى نهاية جولته بمدينة مرسي علم وجه محافظ البحر الأحمر بإنشاء "تند" واستراحات جديدة أمام المدارس مخصصة لإنتظار أولياء الأمور أبنائهم بدلاً من الاستراحات القديمة، وذلك عندما لاحظ إنتظار بعض أولياء الأمور لأبنائهم أمام مدرسة مرسي علم للتعليم الأساسي داخل "تاندة" متهالكة أمام إحدى المدارس حيث وجه بازالتها علي الفور وتجديدها.

رافق المحافظ خلال جولته الميدانية السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر العميد تامر سمير، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission