المشرف العام على التحرير داليا عماد

انتشار سيارات كسح مياه الأمطار بشوارع المحلة الكبرى

أهل مصر
سيارات كسح المياة
سيارات كسح المياة

تابع اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم الجمعة، أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مدينة المحلة، وذلك خلال جولاته ومتابعته الميدانية شوارع المركز والمدينة.

وجة "زين العابدين" تعليماته لنوابه وغرفة العمليات الطارئة والادارات المعنية و مسؤولي النظافة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والأحياء بضرورة متابعة شوارع مدينة المحلة و سرعة الدفع بسيارات رفع المياه من الأماكن المتضرر مثل نفق الكوبري السفلي و الشؤون والجابرية

ومن الجدير بالذكر أنه قد اصدر توجيهاته لجميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة الدفع بسيارات رفع المياة بشوارع قري المركز والتواصل مع المواطنين لإنهاء مشاكل المتضررين منهم نتيجة سقوط الأمطار.

كما أعلن إزالة 17 حالة تعدي على الآرض الزراعية في المهد بداية من العام الحالي بمساحة 17 قيراط و10 أسهم و تم خلال شهر ديسمبر الماضى إزالة 33 حالة تعدي على الأرض الزراعية في المهد بمساحة 1 فدان و13 قيراط و 21 سهما وخلال شهر نوفمبر الماضي تم ازالة 22 حالة تعدي على الارض الزراعية في المهد بمساحة 14 قيراط و 23 سهم.

يذكر أنه قد اصدر توجيهاته لجميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة ازالة أي تعديات على الأرض الزراعية في المهد وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التقلص.

إقرأ أيضاً:
أمطار غزيرة ورياح شديدة.. طقس سيء يجتاح الغربية
عاجل
عاجل
السيسي يوافق على المساعدة القضائية المتبادلة مع جمهورية بيلاروسيا