اعلان

لجنة شباب الأطباء تدعو النقابة لجمعية عمومية طارئة

لجنة شباب الأطباء: تدعو النقابة لجمعية عمومية طارئة.. وتهيب بالأطباء الإبلاغ في حالة تعرضهم للتهديد
لجنة شباب الأطباء: تدعو النقابة لجمعية عمومية طارئة.. وتهيب بالأطباء الإبلاغ في حالة تعرضهم للتهديد

تقدمت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء بطلب إلى مجلس النقابة العامة بالدعوة إلى جمعية عمومية طارئة بشأن حادث طبيبات المنيا الذي وقع بطريق الكريمات يوم الأربعاء الماضي.

وقال البيان الصادر عن لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، إن لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء تابعت الحادث المروع والمحزن الذي لحق بخيرة وزهرة شباب أطباء المنيا وأصاب هذا الحادث جموع الأطباء المصريين بالحزن الشديد المشوب بالظلم والقهر الذي يتعرض له فئة الأطباء في بلدهم الغالية، وبعد متابعة رد الفعل المخزي من وزارة الصحة على لسان متحدثها توجب علينا بصفتنا لجنة الشباب بالنقابة العامة الآتي.

واستكمل البيان' أولا: تقدم لجنة الشباب بطلب إلى مجلس النقابة العامة بالدعوة إلى جمعية عمومية طارئة تقوم على أساس التأكيد على محاسبة المسؤولين والمشاركين في هذا الحادث الاليم وتغيير كافة القرارات التعسفية ضد الأطباء من وزارة الصحة، وثانيًا: التأكيد على كافة القرارات الصادرة من مجلس النقابة العام، ثالثُا: صرف إعانات فورية من صندوق الأزمات والكوارث لصالح الشهداء والمصابين في الحادث.

وأختتم البيان: إنه على هذا الأساس تدعو لجنة الشباب كافة شباب الأطباء إلي التواصل معهم فور تعرضهم لأي تهديد أو تعسف إداري أو تعريض حياتهم للخطر وعدم تنفيذ الأمر مهما كانت الضغوط والاصطفاف معاًا ضد هذا القرار وستقدم لجنة الشباب كافة وسائل الدعم لحقوقكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين