اعلان
اعلان

خلال جولة مفاجئة.. محافظ الإسكندرية يُكلف بحل مشكلات منطقة رأس التين في الحال

جولة ميدانية لمحافظ الإسكندرية بحي الجمرك
جولة ميدانية لمحافظ الإسكندرية بحي الجمرك

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، على ضرورة حل مشكلات منطقة رأس التين ببحري التابعة لحي الجمرك، مكلفا رئيس الحي بحل مشكلة خروج مياه من الطريق نتيجة لكسر ماسورة أسفل الطريق، مشددا على حلها في الحال، فضلا عن التأكيد على حل مشكلات الرصف والطريق، خاصة بحرم طريق الترام، والتنسيق بين مسئولي الطرق والنقل العام وكافة الجهات المعنية، لحل مشكلات المنطقة، التي تعد من أهم مناطق الإسكندرية التي يتوافد عليها يوميا الآلاف من زائري ومواطني المدينة.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية المفاجئة بحي الجمرك، بحضور اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، ونجوى أمين، رئيس حي الجمرك.

على الصعيد ذاته شدد محافظ الإسكندرية، على ضرورة التزام مستأجري الشواطئ والكافيتريات بالمنطقة، باشتراطات التعاقد، وإزالة كافة المخالفات، مؤكدا أنه لن يسمح بالتهاون وإعاقة رؤية البحر، وسيتم توقيع العقوبات اللازمة على المخالفين.

وشملت جولة المحافظ اليوم، تفقد حلقة الأسماك بمنطقة الأنفوشي التابعة لحي الجمرك، للوقوف على أهم مشكلاتها، حيث التقى بعدد من بائعي الأسماك خارج الحلقة، مؤكدا لهم على ضرورة أن يتم إعادة تطوير الحلقة بالمستوى اللائق بعروس البحر الأبيض المتوسط، لافتا إلى أن محافظة الإسكندرية بصدد الانتهاء من دراسة مشروع تطوير حلقة الأسماك من خلال الاستعانة بمتخصصين وسيتم تخصيص أماكن بها لتجار الجملة وكذا تجار التجزئة، لتنتهي أعمال التطوير خلال عام، لتصل إلى المستوى الذي يليق بالإسكندرية أهم محافظات مصر الساحلية .

كما أكد الشريف، لبائعي حلقة الأسماك أنه سيتم مراعاة الجميع خلال أعمال التطوير، وطالبهم بالالتزام بعدم التواجد بحرم الطريق والمحافظة على نظافة اﻷماكن المحيطة بهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً