اعلان

"سخرية القدر".. سقوط سيارة إطفاء في حفرة وهي في طريقها لإخماد حريق شقة بقطور

حريق
حريق

شهدت أحد عزب مركز قطور التابع لمحافظة الغربية، اليوم السبت، حادث اندلاع النيران في أحد العقارات السكنية، وأتت النيران على محتويات العقار بالكامل بدون وقوع أي خسائر بشرية وذلك بعدما سقطت سيارة الحماية المدنية في أحد المطبات وغرزت إطاراتها في الطين والوحل التي خلفته مياه الأمطار بالقرية مما منعها للوصول للحريق.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بنشوب حريق داخل منزل في عزبة العابد، التابعة لدائرة المركز، وجرى الدفع بسيارة إطفاء لإخماد الحريق، وحرر محضر بالواقعة.

وكشف مصدر بمديرية أمن الغربية، أن السيارة لم تتمكن من الوصول إلى مكان الحريق، وإخماد النيران، حيث أعاق سيرها الطين والوحل، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على العزبة، ما أسفر عن تراكم طين في مدخل العزبة، واستغرق انتشالها أكثر من ساعتين، ولم يستطع الأهالي السيطرة على الحريق الأمر الذي أدى لاشتعال الشقة بالكامل.

يذكر أن أصيب 5 أشخاص بحالة اختناق أمس الجمعة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، نتيجة استنشاقهم غاز سخان منزلهم الكائن بحي أبو الريش، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور يفيد بوصول المستشفى التعليمي كل من: زياد ص.ع.ا 16 عاما وغادة م.ح 43 عاما وأمنية ص.ع.ا 19 عاما ومصطفى م.ح 21 عاما وأميرة ا.ا 65 عاما وجميعهم مقيمين بحي أبو الريش مصابين بحالة اختناق جراء استنشاق غاز نتيجة تسرب غاز بالسخان بالمنزل.

جارى عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني