اعلان

45 ألف طالب يؤدون امتحان الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية بالشهادة الإعدادية ببني سويف

امتحانات الشهادة الاعدادية ببني سويف
امتحانات الشهادة الاعدادية ببني سويف

يؤدي 45 ألفا و 738 طالبا وطالبة من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، امتحان مادتى الدراسات الاجتماعية، والتربية الفنية، من خلال 277 لجنة على مستوى المراكز السبعة بالمحافظة.

قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنه تم الانتهاء من الإستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بكافة الإدارات التعليمية السبع، موضحًا أنه تم التنبية على كافة رؤساء اللجان، بضرورة الحرص على توفير سبل الراحة للطلاب وتهيئة الجو المناسب لأداء الإمتحانات، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة إلى جانب غرفة عمليات المديرية لتلقي أي شكوى فيما يخص أعمال الإمتحانات.

وأشار إلى أنه تم الإنتهاء من توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على 277 لجنة على مستوى المحافظة، فضلا عن استعداد لجنة تقدير الدرجات لبدء تصحيح أوراق الإجابات بالتزامن مع أداء الطلاب للامتحان حيث يبدأ تصحيح مادة اللغة العربية فورا.

وأكد على أنه تم توفير سبل الراحة للمعلمين القائمين على تقدير الدرجات وإزالة أي معوقات تعوق عملية التقدير، وضرورة تحري الدقة في أعمال التصحيح والمراجعة وعدم ترك أي جزئية في السؤال، وضرورة مراعاة الدقة في مراجعة أوراق الإجابات قبل عملية الرصد حرصا على مصلحة الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم