اعلان

"نوة الفيضة الكبرى".. أمطار متفرقة بالإسكندرية وانتظام حركة الملاحة (صور)

سقوط أمطار بالإسكندرية
سقوط أمطار بالإسكندرية

تساقطت أمطار خفيفة علي مناطق متفرقة من الإسكندرية، منذ قليل، مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ونشاط ملحوظ في حركة الرياح، وذلك في إطار نوة 'الفيضة الكبرى' التي تضرب المدينة، فيما لم تؤثر الأمطار علي حركة السيارات والمواطنين.

وتأهبت أحياء الإسكندرية وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية لموجة الطقس السيء حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى، ودفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر، بسيارات وبدلات وفِرق طوارئ لشفط أي تجمعات للمياه لضمان استمرار السيولة المرورية.

وأكد رضا الغندور، المتحدث الرسم باسم ميناء الإسكندرية، انتظام أعمال الشحن والتفريغ، وحركة الشاحنات والبضائع، وحركة السفن بعد أن هدأت حالة البحر، حيث تقوم الإدارة المختصة بالميناء بمتابعة قياسات الرصدة الجو مائية بشكل منتظم للتأكد من أن سرعة الرياح وارتفاع الأموج تسجل المعدلات التي تسمح بحركة اللنشات والقاطرات والسفن بشكل آمن.

جدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على رؤساء الأحياء ومسئولي شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة للتعامل معها فورًا والتواجد المستمر في الشارع للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار بأقصى سرعة ممكنة، تجنبًا لوقوع أي مشكلات نتيجة موجة الطقس السئ.

سقوط أمطار بالإسكندرية

سقوط أمطار بالإسكندرية

سقوط أمطار بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء