اعلان

أحلام الموهوبين في الجنوب.. "ياسر خليفة" شاب سوهاجي يهوى التمثيل: أعد "فيديوهاتي" بأقل الإمكانيات والمتابعون يمنحونني الأمل

صورة ياسر الشاب الطموح
صورة ياسر الشاب الطموح

شاب طموح يحلم أن يكون له حضور في عالم الفن، وأن يذاع صيته واسمه فى جميع أنحاء مصر، عمل على تدريب نفسه فى الإخراج والإنتاج عن طريق الموبايل، قام بإعدد عدة فيديوهات تتحدث عن مشاكل المجتمع، مثل الإدمان والتدخين، الرشوة والمحسوبية، الفقر والجوع، ولاقت هذه الفيديوهات استحسانا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال ياسر محمد خليفة 18 عاما، من قرية الحريزات الشرقية، التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج: أحلم أن أكون فنانا عالميا، أشارك في المسلسلات والأفلام، وأن أكون مميزا في جميع أدواري، وأن أقوم بإظهار العادات والتقاليد الحميدة فى الصعيد التي أوشكت على الاندثار، وأقوم بإحياء ذكرى الأبطال والزعماء، مثل سعد زغلول، ومصطفى كامل، ومحمد فريد، وغيرهم من أبطال مصر.

وأضاف: قمت بتصوير ومونتاج العديد من الفيدوهات بأقل الإمكانيات الممكنة، ومع ذلك نالت إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح لي متابعون يحفزونني ويدعمونني، ولكن للأسف الشديد لم تصل أعمالي إلى المؤسسات أو الشخصيات المعنية بذلك، ما يصيبني أحيانا بحالة من اليأس والإحباط وفقدان الأمل، ولكن الداعمين دائما هم من يحيون لدي الآمال للوصول إلى سلم النجومية.

وأكد خليفة: أتمنى أن أجد من يدعمني لكي أنال الفرصة كاملة، وأن أكون ممثلا أقوم بأدوار بطولية مثل مسلسل "محمود المصري"، وفيلم "الممر" وفليم "فى بيتنا رجل"، حيث إنني أحب الفن الهادف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً