اعلان
اعلان

طفل يتهم والده بتعذيبه في الشرقية.. والأب يكشف التفاصيل كاملة

طفل يتهم والده بتعذيبه في الشرقية
طفل يتهم والده بتعذيبه في الشرقية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مقطع فيديو لطفل كفيف مقيم بمركز أبو كبير، التابع لمحافظة الشرقية، يشتكي من سوء معاملة والده، مشيرًا إلى أن والدته ووالده منفصلين.

ونفى 'رجب ا. ا. ف ' والد الطفل صحة الاتهامات التي وجهها له ابنه، موضحًا أنه لديه 3 أبناء 'ولدين وفتاة'، إضافة إلى أبنه الكفيف يوسف وجميعهم يقيمون معه بمنزله منذ انفصاله عن زوجته عام 2011.

وأضاف أنه عندما أنفصل عن زوجته وطلقها كان ابنه 'يوسف' عمره 4 سنوات، والآن يبلغ من العمر 13 عامًا، وطوال هذه السنوات وهو يرعاه ويهتم به من الناحية الجسدية والنفسية والتعليمية، مشيرًا إلى أنه ألحقه بمدرسة النور للمكفوفين بالزقازيق وحرص على توفير كافة الأدوات التي تساعده على الدراسة وتنمية قدراته لحفظ القرآن الكريم بعدما وجد أن لديه قدرة على حفظ القرآن.

وأوضح أنه استعان بـ محفظين قرآن وأساتذة للتدريس لابنه وشراء المصحف المعلم بميكروفون وسماعات وجهاز تسجيل وموبيل للاستماع إلى المشايخ الذين يريد الاستماع إليهم وتعلم القرآن، لافتا إلى أن ابنه حصل على العديد من الجوائز آخرها حصوله على المركز الأول في مسابقة لحفظ القرآن الكريم في الإسكندرية، في المسابقة التي نظمتها الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية،

وتابع، أنه لم يمنع ابنه من الإقامة مع والدته ولكنها هي من اكتفت بحق الرؤية وغالبا لا تحضر لرؤيته كما أنها طلبت منه عدم المطالبة بالإقامة معها لضمان استقرار حياتها الزوجية الثانية. لافتا إلى أن الطفل أقر بذلك بنفسه خلال الفيديو عندما قال أمي مش عاوزة تأخذني ولما روحت زوجها رفع عليا سنجة'، وأن ابنه وجه هذه الاتهامات له من قبل مرتين بعد توجهه إلى محطة قطار أبو كبير تسلمته شرطة السكة الحديد ثم سلمته إلى مركز شرطة أبو كبير. مشيرا إلى أن والدته حضرت إلى مركز الشرطة لاستلامه بناء على رغبته وبعد خروجهما من المركز سلمته لشقيقه الأكبر واصطحبه إلى المنزل. وأن الطفل متواجد معه حاليا بالمنزل ولم يتعرض له بأي أذي وأنه يقدر حالته ويحاول إعطاءه دائما الشعور بالأمان والثقة.

ونفى' رجب'،الاتهامات التي وجهها لها ابنه بشأن وجود انتماءات سياسية لديه مضيفا أن ما قاله لا أساس له من الصحة وأنه يتردد فقط على مكان عمله ومنزله، ومتفرغ لرعاية أبنائه خاصة أن تزوج مرة ثانية ولم يحدث تفاهم بينه وبين زوجته بسبب طفلها من زوجها الأول.

وتساءل 'إذا كنت أسيء معاملته فلماذا ألحقته بالمدرسة ولماذا اشتري له ملابس وأهتم بطعامه وكافة احتياجاته قائلا: 'أعتقد أن أبني يفعل ذلك بالتحريض من أحد الأشخاص وربما تكون والدته خاصة أن حديثه يبدو منظما كما أنه لم يظهر عليه أي آثار بالاعتداء بالضرب أو سوء معاملة ولم تدل ملابسه على عدم الاهتمام به'.

ترجع أحداث الواقعة لتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، مقطع فيديو لطفل كفيف مقيم بمركز أبو كبير يشتكي من سوء معاملة والده مشيرا إلى أن والدته ووالده منفصلين.

وقال الطفل خلال الفيديو' أنه ترك المنزل وتوجه إلى محطة القطار ليتوجه إلى مدينة الإنتاج الإعلامي ليروي قصته بأحد القنوات.

وأشار إلى أن والدته ووالده منفصلين وأن والده يعتدي عليه بالضرب ويسئ معاملته '.

وتابع والدي أعطاني عجلة قديمة ويضحك عليا ويقول جديدة وأنا نفسي أعيش مع أمي وهي مش راضية تاخدني وقبل كدا روحت لزوجها رفع عليا السنجة ، مضيفا: أنا زهقت وعايز أعيش مع أمي والدي مش بيديني مصاريف ويضربني، أتمنى أن الضباط يعملوا محضر ضد والدي وهو يضحك عليكم وملتحي وبيتفرج عن قنوات مكملين والشرق.. وأنا زهقت من أبويا ورتل الطفل بعض الآيات القرآنية كما ابتهل بعض الأناشيد وأشار إلى أنه يدرس في مدرسة النور للمكفوفين في الزقازيق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً