اعلان

مصرع زوجين إثر تسريب غاز منزلى ببني سويف

صور أرشيفية
صور أرشيفية

لقي زوجان مصرعهما، مساء اليوم السبت، إثر تسريب غاز منزلي، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لمحاولة اللحاق بهما، و نقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى منزل الزوجين، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتبين وفاتهما على الفور، وتم إستدعاء قوات الأمن إلى مكان الحادث، لإجراء المعاينة المبدئية للحادث.

وأفاد مصدر لجريدة "أهل مصر" أن الزوجين هما: "باسم. س" 22 عامًا، ورقية. ع" 18 عامًا، مقيمان بقرية المشارقة بمركز ومدينة إهناسيا غرب المحافظة.

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل بإحدى الشقق السكنية فى الدور الثاني، في منطقة اليمنى بطريق بنى سويف الفيوم الزراعى، أمام مدرسة الصفوة، وتم إستدعاء سيارات قوات الحماية المدنية، لمحاولة السيطرة على النيران وعدم اتساع نطاق الحريق بالمنطقة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم السيطرة على النيران وعدم اتساع نطاق الحريق بالمنطقة والشقق السكنية المجاورة، وقد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على النيران، والتى نتج عنها احتراق الاثاث المنزلى بالشقة، دون وجود إصابات تذكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد