اعلان
اعلان

فيها حاجه حلوة.. مواطن يتبرع بفستان زفاف زوجته للفتيات المقبلات على الزواج الغير قادرة

فستان زفاف عروسة
فستان زفاف عروسة

قام أحد المواطنين بمركز ومدينة إهناسيا غرب بنى سويف، فضل عدم ذكر اسمه، بعرض فستان زفاف زوجته، لمن تحتاجه من الفتيات المقبلات على الزواج خلال الفترة المقبلة، مجاناً دون أى مقابل مادى.

وقال إن الفستان مازال فى حالته الجديدة، ولم يلحقه أى ضررا أو تلف، مشيرا إلى أن الفستان تم استخدامه مرة واحدة فقط من جانب زوجته فى حفل زفافهما، خلال الشهور القليلة الماضية.

وأشار إلى أن الفستان تم تغليفه وحفظه عقب الانتهاء من حفل الزفاف، بطريقة جيدة، حتى لا يلحق به أى من الملوثات والميكروبات بالفستان، فضلا عن احتفاظة بشكله ورونقة الجذاب.

فيما تبرع أحد المواطنين بقرية مازورة بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف، ويدعى " عزمى صديق " بدور كامل من البناء بمساحة 350 متر لبيت المال بالقرية، وتخصيصه لإقامة الأعمال الخيرية.

وتم تخصيص هذة المساحة من البناء لإقامة مستوصف خيرى بالقرية، لمساعدة الأهالى بتوفير الخدمة الصحية، والعمل على إيجاد وزيادة بعض التخصصات الطبية المتنوعة بالقرية.

ولاقى هذا التبرع استحسانا كبيرا بين المواطنين والأهالى بشكل كبير بالقرية، وبين أبناء مركز ومدية سمسطا جنوب غرب المحافظة، ضاربا بذلك مثالا يحتذى به في العمل على وجود ما يخدم مصالح الناس العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك