اعلان

في أول تصريح لها.. هايدي محمد: لجنة تحكيم "ذا فيوس" ظلمتني ونفسي أقابل تامر حسني"

هايدى محمد
هايدى محمد

في أول تصريح لها، أكدت هايدي محمد متسابقة "ذا فويس" وابنة قرية أبو مسعود التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة، أنها أفضل من الكثير من المتسابقين في برنامج "ذا فيوس"، وبالرغم من أن لجنة التحكيم أشادت بأدائها وصوتها في الغناء؛ ولكن لم يقم أحد منهم باختيارها، موضحة أنها عانت من الظلم من لجنة التحكيم، وليس عدلًا أن يفوز من هم أقل منها في الموهبة.

وأضافت هايدي، في تصريحات خاصة لأهل مصر، أنها كانت تحتاج إلى فرصة وحيدة للوصول وأن حلمها سيظل مستمرًا من أجل تحقيق ذلك الهدف، كما تعجبت على قيام لجنة التحكيم بالتحدث مع الكثير من المتسابقين عن صوتهم بالرغم من أنهم لم يتميزوا عنها وأنها تستحق أكثر من ذلك وكان من الممكن الوصول إلى النهائيات.

وتابعت أنها تتمنى مقابلة تامر حسني؛ لأن حكاية بدايته تشبه حكايتها، مشيرة إلى أنها تتمنى مقابلة النجم تامر حسني والغناء معه في إحدى الحفلات.

واستطردت والدة هايدي محمد متسابقة ذا فويس وابنه قرية أبو مسعود التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة، أن ابنتها اتظلمت من لجنة التحكيم، وكسروا بخاطرها، لأنها كانت أفضل من الكثير من الموجودين في البرنامج.

ونوهت والدة هايدي أن ابنتها كانت تحلم بالوصول إلى القمة، وقدمت للبرنامج منذ عامين وتمكنت من الحصول على فرصة في الموسم الحالي؛ ولكن بعد غنائها وبعد إبهارها للجنة التحكيم، كانت تظن أنها ستصل إلى القمة ولكن حصل العكس، بعدم قبولها من لجنة التحكيم، بالرغم من إمكانات صوتها الذي شهد له الجميع.

واختتمت: "ابنتي كانت تحلم بذلك وتحتاج إلى فرصة للوصول ولكن ما حدث من لجنة التحكيم هو كسر بالخاطر، وقيام حماقي بالتقاط الصور مع نجلتي لم يشفع بكسر خاطرها وعدم قبولها لأنها كانت تستحق ذلك وأكثر".

WhatsApp
Telegram