اعلان

بالأسماء. إصابة أم وابنتيها باختناق نتيجة تسريب غاز منزلى ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

أصيبت ربة منزل، وإبنتاها، اليوم الإثنين، بحالة من الاختناق نتيجة تسرب غاز منزلى، بقرية إهناسيا الخضراء بمركز بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى منزل الأسرة، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابات الثلاث، إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لتلقى العلاج اللازم لهن.

وأفاد مصدر لجريدة أهل مصر، أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، استقبلت تحية صالح ، 45 عاما، ربة منزل، وفريال محمود، 14 عاما، الابنة الكبرى طالبة بالمرحلة الإعدادية، و فاطمة محمود، 6 أعوام، طالبة بالصف الأول الابتدائي، وبهن حالة من ضيق التنفس، نتيجة إصابتهن بحالة من الاختناق.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهن، ودرجة الإصابة التي تعرضن لها خلال الاختناق بتسريب الغاز.

فيما لقيت فتاة مصرعها، إثر سقوطها بأحد قطارات الوجه القبلي بين قريتى العطف وأطواب بمركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى الواسطى المركزى شمال المحافظة، " فاطمة محمد " 16 عاما، ومقيمة بقرية العطف التابعة لمركز الواسطى، جثة هامدة، إثر سقوطها من أحد القطارات، وتم إستدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة، لحين تسلميها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram