اعلان
اعلان

محافظ الغربية: نعمل على تنسيق الجهود المجتمعية لتحقيق الاستفادة المتكاملة

على هامش اللقاء بمسرح 23يوليو
على هامش اللقاء بمسرح 23يوليو

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهمية تنيسق العمل المجتمعي من خلال وضع خطط منظمة تتضمن التنسيق الكامل بين جميع المشاركين ومراعاة الأعمال التي تمس حياة المواطن اليومية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية اليوم مع مجموعة من رجال الأعمال بالمحلة الكبرى بمقر مسرح 23 يوليو بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة واللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة.

وخلال الإجتماع؛ أشار محافظ الغربية إلى أن أولوية العمل خلال هذه المرحلة هو الإنتهاء من جميع أعمال البنية التحتية وردم جميع الحفر وتمهيد الشوارع الرئيسية مع تفعيل منظومة الجمع المنزلى للقمامة للحفاظ على الشوارع.

كما قدم الشكر للقائمين على الأعمال المجتمعية على ما يقوموا به من أعمال خيرية ، مؤكداً للقائمين على الأعمال المجتمعية بعدم سماحه لأي معوقات تعطل تنفيذ الأعمال على الأرض.

كما كلف محافظ الغربية رئيس حي أول المحلة الكبرى بحصر جميع المعدات بنطاق الحى التي لا تعمل وفى حاجة إلى صيانة لتوفير الإعتماد المالي لها وسرعة صيانتها ودخولها للعمل.

وعلى هامش الإجتماع؛ إستعرض المحافظ أعمال شركة مصر للغزل والنسيج ، مؤكداً أهمية تنظيم معارض بجميع مراكز ومدن المحافظة لعرض منتجات الشركة بما يحقق الإستفادة للمواطن ويساعد على تسويق منتجات الشركة ، مشيراً إلى أنه مستهدف تنظيم معرض يتضمن جميع المنتجات التي تشتهر بها قرى المحافظة المنتجة.

وفى نهاية؛ اللقاء أكد محافظ الغربية أهمية التكاتف بين جميع الجهات سواء حكومية أو مجتمعية وتنظيم جميع الأعمال حتى تعود بالنفع التام على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو