اعلان

بسبب انتشار القمامة.. محافظ الغربية يستبعد رئيس حي أول المحلة الكبرى

على هامش جولة محافظ الغربية
على هامش جولة محافظ الغربية

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية استبعاد جمال قطقاط رئيس حي أول المحلة الكبرى عن منصبه لسوء الأوضاع بالحي، حيث لاحظ محافظ الغربية خلال جولته المفاجئة صباح اليوم بالمحلة الكبرى انتشار أكوام القمامة بالشوارع ووجود تجمعات لمياه الأمطار بالإضافة إلى سوء حالة الشوارع وعدم قيام رئيس الحي بتنفيذ الأعمال الموكلة إليه وعدم استغلاله الإمكانيات المتاحة بالحي.

وفي هذا الإطار؛ أكد محافظ الغربية عدم سماحه بتقاعس المسئولين عن القيام بمهامهم لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم.

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إحالة العاملين بالإدارة الهندسية في الوحدة المحلية بالهياتم إلى الشئون القانونية لسوء الأداء وعدم تطابق بيانات ترخيص المباني والتأخر في استصدار قرارات إزالة التعديات والمخالفات وتنفيذها.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم لمتابعة الأعمال التي تقدمها الوحدة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

حيث تابع محافظ الغربية حضور العاملين بالوحدة في المواعيد الرسمية وكذا أعمال الإدارة الهندسية حيث أصدر قراره السابق وكذا تشكيل لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بالديوان العام للمحافظة لمراجعة كافة أعمال الإدارة وفحص جميع الملفات.

كما تفقد أيضاً إدارة التموين وإدارة إستصدار رخص المحلات وإدارة المواليد ، مكلفاً رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بإعادة هيكلة العاملين بالوحدة للإستفادة بالعمالة الغير مستغلة.

وخلال الجولة؛ التقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين واستمع إلى متطلباتهم حيث كلف رئيس مركز ومدينة المحلة بفحص ملف رخصة أحد المواطنين لمعرفة أسباب التأخير في استصدار الرخصة ، وكذا توفير أتوبيسات النقل الجماعي خط الهياتم - المحلة لرفع المعاناة عن المواطنين أثناء التنقل ومتابعة الإلتزام بخط السير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية