اعلان

"أثناء عمله" مصرع كهربائي سقط من أعلى سلم خشبي في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى كهربائي مصرعه، اليوم الاثنين، بعد سقوطه من أعلى عمود كهربائي، بقرية الجبلاو، بمدينة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيد بمصرع طه محمد علي، 32عاما،كهربائي، مقيم بقرية الجبلاو، سقط من أعلى سلم خشبي أثناء تركيب الأسلاك الكهربائية بأحد أعمدة الإنارة.

وقال شاهد عيان للحادث أن المتوفي كان يركب بعض الأسلاك الكهربائية في أحد أعمدة الإنارة بقرية الجبلاو، مستخدمًا سلم خشبي، وأثناء عمله سقط على الأرض فأصيب بكسر ونزيف داخلي بالبطن، توفي أثناء تلقيه الإسعافات.

تم نقل الجثة إلى مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفي وقت سابق شهدت قرية العربات، مركز نقادة، جنوبي قنا، حادثة العثور على 3 جثث وطفلة حالتها خطر،داخل منزلهم، في واقعة اشتباه تسمم، والأجهزة الأمنية فرضت كردونًا أمنيًا حول المنزل لكشف ملابسات الواقعة.

وقال مصدر بمرفق إسعاف قنا أنه تلقى بلاغا يفيد بوجود جثث ومصابين في منزل بقرية العربات في نقادة، وعند وصول السيارات وجد 3 جثث ومصابة تم نقلها إلى مستشفى طوخ عن طريق سيارة خاصة، والجثث لم يتم نقلهم لانتظار معاينة النيابة.

وقال مصدر ل " أهل مصر" أن الجثث من أسرة واحدة، ويوجد اشتباه حالة تسمم من وجبة غذائية وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: محمود عبدالباسط محمد يونس، 80عاما، عواطف عبدالرحيم محمد عبدالرحيم، 60عاما، نادية محمود ابراهيم، 55عاما

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً